توصيات للعناية بالبشرة باستخدام الريتينول لمكونات مقاومة الشيخوخة

توصيات للعناية بالبشرة باستخدام الريتينول لمكونات مقاومة الشيخوخة

توصيات للعناية بالبشرة باستخدام الريتينول

واحدة من أكثر المنتجات المرغوبة اليوم هي العناية بالبشرة التي تحتوي على الريتينول. أحد مكونات الريتينول هو أحد مشتقات فيتامين أ الذي يمكن أن يجعل الجلد أكثر مرونة وشبابًا ويمكنه التغلب على الشيخوخة المبكرة.

يمكن للريتينول إصلاح خلايا الجلد التالفة ويمكن استخدامه أيضًا لعلاج حب الشباب والتحكم في إنتاج زيت الوجه وتقليل المسام. بالإضافة إلى ذلك ، يُزعم أيضًا أن الريتينول يعمل على تفتيح البشرة في منطقة العين وإخفاء البقع السوداء.

الآن ، هناك المزيد والمزيد من مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على الريتينول وبالطبع يمكنك حقًا تجربة منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على مكونات الريتينول. أي شئ؟ تحقق من هذا!

تونر أفوسكين ميراكيولوس ريتينول

يمكنك استخدام التونر بعد غسل وجهك وقبل استخدام المرطب أو الجوهر. يحتوي Avoskin المعجزة الريتينول الحبر 3٪ نياكيناميدي، 1٪ actosome الريتينول، والببتيدات و الرمان التي يمكن أن تحسن الوجه نسيج الجلد، وسطع وترطيب، والحفاظ على مرونة الجلد.

يمكن استخدام هذا التونر لمن لديهم بشرة حساسة ويمكن استخدامه أيضًا كل يوم في الليل. ومع ذلك ، إذا كان هناك تهيج ، قللي من تكرار استخدام هذا الحبر ، أيها السيدات . عليك أيضًا أن تعرف احتياجات بشرتك ، هاه!

كريم نيوتروجينا السريع للتجاعيد

ياب نيوتروجينا السريع التجاعيد تطلق على كريم العين التي تحتوي على الريتينول SA، الجلوكوز معقدة، و حمض الهيالورونيك الذي يمكن ترطيب تحت العينين ويمكن تجديد مظهر الجلد طوال اليوم. يمكن لكريم نيوتروجينا Rapid Wrinkle Eye Cream إزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد والهالات السوداء تحت العين والبقع العمرية والتجاعيد المستعصية.

تدعي نيوتروجينا أن البشرة ستبدو أصغر سناً خلال أسبوع واحد فقط من الاستخدام. ولكن يبدو أنه لا يزال يتعين عليك استخدامه بانتظام ، أيها السيدات ، حتى تتمكن من الحصول على أقصى قدر من النتائج. يمكن استخدام كريم نيوتروجينا رابيد رينكل للعين بعد تنظيف الوجه بالصابون وتطبيقه تحت العينين حتى يتم امتصاصه.

ذات صلة  منطقة تحت العين تبدأ في ظهور التجاعيد؟ تغلب على هذه الطرق الخمس

كريم لوريال ريفيتاليفت الليلي مضاد للتجاعيد لشد البشرة ببرو-ريتينول

كريم لوريال ريفيتاليفت الليلي المضاد للتجاعيد لشد البشرة ببرو-ريتينول

كريم لوريال ريفيتاليفت الليلي المضاد للتجاعيد لشد البشرة Dermalift Pro-Retinol هو كريم يحتوي على تركيبة يمكن أن تحفز 8 رافعات طبيعية لجعل البشرة أكثر تماسكًا وتقليل البقع الداكنة.

يحتوي هذا الكريم الليلي على pro-retinol A مع مكونات مضادة للتجاعيد يمكنها تجديد البشرة. يمكن لمحتوى كينتيللا اسياتيكا أن يمنع التجاعيد ويحسن التجاعيد. للحصول على أفضل النتائج ، يمكنك استخدام هذا المنتج بالتساوي على الوجه والرقبة ليلاً.

بيوسانس سكوالين + فيتو ريتينول سيروم

يمكن أن يجعل Biossance Squalane + Phyto Retinol Serum بشرة الوجه أكثر تماسكًا ويمنع الشيخوخة مثل تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد وجعل بشرة الوجه تشعر بالمرونة. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل أيضًا على توحيد لون البشرة ويمنع تهيجها.

يحتوي Biossance Squalane + Phyto Retinol Serum على تركيبة باكوتشيول التي تحتوي على الريتينول. هذا المصل مناسب أيضًا لجميع أنواع البشرة.

ريتينول تونيك بيكسي

Pixi Retinol Tonic هي علامة تجارية عالية الجودة يحتوي مسحوقها على مستويات منخفضة من AHA. يمكن لهذا المنتج أن يمنع الشيخوخة المبكرة وحب الشباب والجلد الباهت وفرط التصبغ.

هناك محتوى من الببتيد يمكن أن يزيد من الكولاجين ويمكن أن ينعم بشرة الوجه. يمكن لمحتوى مستخلصات زهرة الياسمين والخزامى أن يعطي تأثيرًا لبشرة الوجه المنعشة . للحصول على أفضل النتائج ، يجب عليك استخدام تونر الريتينول بانتظام.

هذه  قائمة من التوصيات التي تحتوي على الريتينول وهي مفيدة كمضاد للشيخوخة ، وهو مفيد للبشرة.

إغلاق
error: Content is protected !!