جفاف الجلد عند الصيام؟ تغلب مع هذا العناية بالبشرة

جفاف الجلد عند الصيام؟ تغلب مع هذا العناية بالبشرة

يعد نقص مياه الشرب أحد الأسباب الرئيسية للجفاف أو نقص السوائل. للجفاف في حد ذاته العديد من الآثار السلبية على الجسم ، بما في ذلك جفاف الجلد. الآن ، لأننا في شهر رمضان هذا لا نشرب ولا نأكل طوال اليوم ، من المهم جدًا الحفاظ على رطوبة البشرة. على الرغم من أنك لا تشرب طوال اليوم ، لا يزال بإمكانك الحفاظ على رطوبة بشرتك باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة المرطبة التالية

رغوة الوجه سينكا مثالية للجلد

من المهم غسل وجهك لتنظيف الأوساخ والغبار من وجهك. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، يمكن أن يسبب جفاف الوجه والشعور بالانجذاب. لذلك ، للحفاظ على رطوبة بشرتك ، يمكنك اختيار رغوة الوجه Senka Perfect Whip. يحتوي منتج رغوة الوجه رقم واحد في اليابان لمدة 10 سنوات متتالية على المكون الرئيسي في شكل حمض الهيالورونيك المزدوج .

يجب أن يعرف عشاق العناية بالبشرة بالفعل ، هذا المكون الوحيد هو Hyaluronic Acid القادر على الحفاظ على رطوبة البشرة. هذا المنتج الذي يحتوي على خلاصة الكوكون الأبيض ينتج الكثير من الرغوة وهو ناعم ويضمن عدم تجفيف بشرتك عند الصيام.

Hada Labo Gokujyun Ultimate Moisturising Lotion

Hada Labo هي علامة تجارية معروفة بقدرتها على ترطيب البشرة الجافة. لتجنب جفاف الجلد ، يمكنك تجربة أحد أنواع لوشن Hada Labo Gokujyun Ultimate Moisturizing Lotion. كما يوحي الاسم ، Hada Labo Gokujyun Ultimate Moisturizing Lotion هو تونر مرطب يحتوي على 3 أنواع من Hyaluronic Acid. وبالتالي ، لا تتفاجأ إذا كان هذا المنتج قادرًا على الحفاظ على البشرة وترطيبها بعد غسل وجهك.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتوي هذا الحبر على الأصباغ والكحول والعطور. لذلك ، هذا المنتج آمن لمن تكون بشرتهم حساسة للغاية.

مصل لوريال باريس ريفيتاليفت 1.5٪ حمض الهيالورونيك

مصل لوريال باريس Revitalift 1.5٪ حمض الهيالورونيك

المصل هو واحد من العناصر التي ينبغي ألا ننسى في موقعنا السيدات روتين العناية بالبشرة . الآن حول ترطيب L’Oreal Paris Revitalift 1.5٪ Hyaluronic Acid Serum هو الفائز. يقال إن هذا المصل يحتوي على أعلى تركيز لحمض الهيالورونيك ، والذي يصل إلى 1.5٪. هذا المصل غني أيضًا بنوعين من حمض الهيالورونيك.

الأول هو Hyaluronic Acid الماكرو لترطيب البشرة بشكل مكثف وثانيًا Micro Hyaluronic Acid ، والذي يمكن أن يجعل الجلد أكثر مرونة من الداخل لأنه قادر على امتصاص طبقات الجلد بشكل أعمق. بصرف النظر عن الترطيب ، فإن هذا المصل يجعل البشرة تبدو أكثر إشراقًا وشبابًا. يضمن استخدام هذا المصل بانتظام ترطيب بشرتك وإشراقها ونضارتها لفترة أطول.

بيور يو في أكوا ريتش مائي إيسنس SPF 50

بصرف النظر عن الحماية من التعرض لأشعة UVA و UVB ، يمكن لهذا الواقي من الشمس أيضًا ترطيب البشرة. Yep Biore UV Aqua Rich Watery Essence SPF 50 ، منتج واقي من الشمس من اليابان ، وهو معروف على نطاق واسع في إندونيسيا.  يحتوي هذا الكريم الواقي من الشمس على تركيبة خاصة تحتوي على حمض الهيالورونيك وجوهر الحمضيات ومزيج من غذاء ملكات النحل. مزيج هذه المكونات يجعل هذا الواقي من الشمس قادرًا على حمايتك من الأشعة فوق البنفسجية مع الحفاظ على رطوبة بشرتك.

إغلاق
error: Content is protected !!