حالة لطريقة روتينية للعناية بالبشرة قبل النوم

حالة لطريقة روتينية للعناية بالبشرة قبل النوم

قد نكون معجبين بجمال حقيقيين هنا ، لكننا ندرك أنه لا يتخطى الجميع إلى الحوض ، جاهزين ومتشوقين لبدء روتين العناية بالبشرة الليلي. في بعض الأحيان ، تعترض الحياة طريقك: تصبح مشغولاً ، أو تشتت انتباهك ، أو تغفو قبل أن تضرب أول قطرة ماء ميسيلار بشرتك. نحصل عليه، وحتى أكبر هواة العناية بالبشرة يمكن أن يشعر الدوافع في بعض الأحيان، مهما كانت بسيطة و إلى هذه النقطة، قد تكون هذه المباراة.

إذا كنت تخاف من الروتين المسائي في كثير من الأحيان ، فإن طبيب الأمراض الجلدية المعتمد من مجلس الإدارة Angelo Landriscina ، MD ، يطرح سؤالًا بسيطًا على TikTok : “إذا وجدت صعوبة في تذكر أو تحفيز نفسك على القيام بروتينك المسائي للعناية بالبشرة من قبل السرير ، لماذا ما زلت تفعل ذلك قبل النوم؟ ”

الحل؟ ابدأ روتين العناية بالبشرة قبل النوم جيدًا قبل النوم.

قد تعرف هذا بالفعل ، ولكن دعنا نتعمق فيه: لا توجد قاعدة صارمة وسريعة تنص على أنه يجب عليك القيام بروتينك اليومي للعناية بالبشرة قبل الزحف تحت الأغطية. يعد نوعًا من التطهير المسائي أمرًا بالغ الأهمية (سترغب في إزالة الأوساخ في نهاية اليوم ، حتى لو لم تكن بالضرورة متسخًا) ، لكن الساعة تحديدًا عشوائية تمامًا.

قد تعتقد أن التحاضن في الأريكة أو عبثًا من SO الخاص بك قد يلطخ المرطب الخاص بك أو يتطلب غسلًا آخر ، ولكن – كما تطمئن Landriscina في تعليق – هذا ببساطة غير صحيح. بمجرد عودتك إلى المنزل طوال الليل ، لا تتردد في التنظيف والاستمرار.

ومع ذلك ، إذا وجدت نفسك كثيرًا ما تسحب قدميك إلى الحوض ، ففكر في جدولة روتينك في وقت مبكر من المساء – مثل بعد العمل أو العشاء – عندما لا تكون مرهقًا جدًا. يقترح Landriscina أيضًا ترك المنتجات التي تبدأ بها (مثل ماء ميسيلار الموثوق به ) في مرمى البصر. “قل ، أمام التلفزيون أو على منضدتك ،” يعرض عليك. (في هذه الملاحظة ، قد ترغب في الاحتفاظ بالمنتجات الأخرى التي غالبًا ما تُنسى – مثل ، على سبيل المثال ، واقي الشمس – في “النقاط الفعالة” المألوفة إذا كانت التذكيرات المرئية مفيدة لك.)

الاستنتاج

مرة أخرى للأشخاص الموجودين في الخلف: لا توجد قاعدة تنص على أنه يجب عليك اتباع روتين العناية بالبشرة المسائي قبل النوم مباشرة ، لذلك إذا وجدت نفسك نعسانًا جدًا بحيث لا يمكنك التطهير ، فحاول تسجيل ذلك في ساعة مبكرة.

يحب بعض الناس روتينًا جيدًا للعناية بالبشرة ؛ يخشى الآخرون من الوقت الذي يستغرقه الاستعداد للنوم. لا توجد إجابة واحدة صحيحة: العناية بالبشرة تتعلق بما يناسبك. يوافق Landriscina تمامًا: “إن تحديد روتين يناسبك هو مفتاح الاتساق.”

إغلاق
error: Content is protected !!