خدمات السعودية | موقع متميز للحصول على مدرس خصوصي بأسرع وقت – موقع القورو

خدمات السعودية | موقع متميز للحصول على مدرس خصوصي بأسرع وقت – موقع القورو

 

في الوقت الحالي، يُعَد العثور على معلم خصوصي أمرًا بالغ الأهمية في استمرار مسيرة عملية التعليم، سواء كان ذلك للحصول على الشهادات العامة أو لتحسين مهارات معينة. ولكن بفضل منصة القورو، أصبحت هذه المهمة أمرًا سهلًا للغاية.

موقع القورو يعتبر واحدًا من أبرز المنصات التعليمية في المملكة العربية السعودية والتي قبلت أن تواجه هذا التحدي بالرغم من صعوبته ، حيث حققت المنصة نجاحًا هائلاً في الفترات السابقة ويتم مواصلة استمرار التوسع والنجاحات الملحوظة للمنصة. عبر منصة القورو، يُمكنك بسهولة البحث عن معلم في أي مادة تحتاجها، سواء كان ذلك مدرس إنجليزي، أو مدرس رياضيات، أو مدرس لغة عربية أو حتى مدرس قدرات، وذلك مع ضمان كونه متميزًا ومتخصصًا في مجاله.

 

مدرس خصوصي ماهر عبر منصة القورو – تواصل معه الآن

منصة القورو هي حلاً فريدًا في مجال التعليم. تأسست شركة القورو في الرياض وحصلت على ترخيص من وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية. الهدف الرئيسي لمنصة القورو هو توفير واجهة للتواصل بين الطلاب والأهل من جهة، ومدرس خصوصي أو مدرس قدرات من جهة أخرى، بهدف تحقيق أفضل أداء دراسي للطلاب.

 

من خلال منصة القورو، يمكن للطلاب العثور على مدرس خصوصي متخصص في المناهج السعودية في جميع المواد ولجميع المستويات التعليمية. ببساطة، يمكنك تحديد تخصص المعلم أثناء الحجز.

 

كيفية الحصول على مدرس خصوصي على درجة عالية من الخبرة والكفاءة عبر منصة القورو:

يمكن العثور على مدرس خصوصي أو مدرس قدرات مناسب عبر مجموعة من الخطوات البسيطة والفعّالة. يمكنك بدايةً حجز حصة تجريبية مع معلم مختص يتم اختياره لك من قبل مستشاري التعليم المتاحين على منصة القورو. سواء كنت تحتاج إلى مدرس رياضيات أو مدرس إنجليزي أو أيًا من المواد الدراسية الأخرى فلا مشكلة. طلبك موجود.

 

بعد القيام بتلقي الحصة التجريبية، سوف يقوم بعدها المعلم بتقييم مستوى الطالب واحتياجاته التعليمية. وفي المقابل، يمكن للطالب أيضًا تقديم تقييم للمعلم لتقييم كفاءته ومدى قدرته على الإستيعاب من الشرح المقدم له من خلاله واتخاذ القرار بشأن استكمال تلقي الحصص معه.

 

بمجرد تحديد المعلم المناسب، سواء كان ذلك مدرس رياضيات أو مدرس انجليزي أو أي مواد دراسية أخرى، بعدها يتم الاتفاق على جدول المواعيد بناءً على توافق جدول الطالب والمدرس. سيتم تفصيل باقة تعليمية تناسب الاحتياجات الخاصة للطالب. هذا المعلم سيكون رفيقك في رحلتك التعليمية وسيساعدك على تحقيق أفضل النتائج.

من الجدير بالذكر أن الحصة التجريبية التي يتم تقديمها للطالب ليست مجانية وإنما يتم احتساب الحصة التجريبية بواقع 50 ريال للحصة أون لاين و 90 ريال للحصة الحضورية. الحصة التجريبية بموقع القورو مدفوعة لعدة اعتبارات أولها كون الحصة التجريبية المقدمة على نفس مستوى الحصة النظامية من حيث الكفاءة والقدرة وزمن الحصة إذ أنها تعبر بشكل عادل عن مستوى الحصص التي يتم تلقيها فيما بعد والسبب الآخر هو أن المدرس الذي يقوم بإلقاء الحصة التجريبية هو أحد ذوي الخبرات العالية و الكفاءة النادرة و قيام منصة القورو بتقديم الحصة بشكل مدفوع ما هو إلا إعتبارًا لوقت المعلم المتميز وجهوده الذي يقوم ببذله في خلال الحصة.

 

من خلال منصة القورو، يُمكن الحصول على معلمين خصوصيين في جميع التخصصات والمواد الدراسية. سواء كنت بحاجة إلى مدرس رياضيات أو معلم للإنجليزية أو حتى مدرس برمجة والأمن السيبراني، يمكنك تلبية احتياجاتك عبر منصة القورو. اختر هدفك التعليمي عند الحجز للحصول على الدعم المناسب.

 

إغلاق
error: Content is protected !!