خطوات مكياج لتعزيز نمش وجهكِ

خطوات مكياج لتعزيز نمش وجهكِ

نعلم أننا نوصيكِ ألّا تغادري منزلكِ من دون تطبيق الواقي الشمسي، إذ إنّ أشعّة الشمس تترك آثارها الضارة على بشرتكِ كالبقع الداكنة والنمش، غير أنّ النمش الطبيعيّ ميزة جماليّة لها جاذبيتها الخاصّة. فإذا كنتِ من هؤلاء النساء اللواتي لا مانع لديهنّ من إظهار نمش وجوههنّ، فاتبعي هذه الخطوات لتعززي من مظهرها.

1. اختاري كريم الأساس الصحيح

استبدلي كريم الأساس بكريم BB أو CC بلونه المضيء واستخدميه على وجهكِ بالكامل لتوحيد لون بشرتكِ مع الانتباه الى عدم الإكثار منه عند النمش. استخدام هذه الكريمات أفضل من الأساس العاديّ الذي يخفي النمش ويقتل التوهّج الحقيقي للوجه.

2. حوّلي لونها الى برونزيّ

حاولي أن تمزجي القليل من الكريم المسمّر على خدّيكِ وجبينكِ. بهذه الطريقة، أنتِ لا تخفين نمشكِ بل تظهرين الفرق بينها وبين لون بشرتكِ الموّحد. ستمنحيها لوناً مسمرّاً جميلاً!

3. أضيفي التألّق

النمش بالإضافة إلى قاعدة برونزية، تمهيد لوجه سحريّ فاتن خاصّ بفصل الصيف. الألوان الذهبيّة الوردية تبدو أنثوية للغاية على النمش. يمكنكِ أيضاً إضافة لمسة من الآيلاينر الميتاليك أو القليل من الظلال الذهبية على جفنيكِ. أضيفي الماسكارا وقليلاً من الـgloss.

4. لمسة من البلاش

ابتعدي عن أحمر الخدود الوردي بل اختاري البلاش الكريمي باللون الخوخي. طبّقيه على خدّيكِ ثم طبقي فوقه BB كريم ليبدو مكياجكِ ناعماً.

إغلاق
error: Content is protected !!