رائع! هذا النوع من الشاي يضيء ويغذي البشرة دون آثار جانبية

رائع! هذا النوع من الشاي يضيء ويغذي البشرة دون آثار جانبية

بشرة صحية ومشرقة هو حلم كثير من الناس. للحصول عليه ، من الضروري الاهتمام من الخارج والداخل. مثل المدخول الذي يدخل الجسم ، لأن هذا يؤثر بشكل كبير على صحة الجلد.

الخضار والفواكه من الأطعمة المعروفة بتغذية البشرة وإشراقها. يجب أيضًا تلبية الحاجة إلى الفيتامينات والمعادن لتغذية البشرة.

لكن هل تعلمين أن هناك شاي يمكنه تفتيح البشرة وتغذيتها دون آثار جانبية؟

هو شاي الرويبوس ، وهو شاي عشبي مصدره جنوب إفريقيا. شاي Rooibos غني بأحماض ألفا هيدروكسي والزنك والتي يمكن أن تلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على بشرة صحية حتى تبدو أكثر إشراقًا.

يمكن لمحتوى شاي الرويبوس أيضًا تنشيط البشرة وإعطاء انطباع بشرة صحية ومشرقة. يمكن أن يساعد هذا الشاي أيضًا في التئام الجروح وتوفير الحماية من الأشعة فوق البنفسجية من الشمس.

يعمل Alpha Hydroxy الموجود في شاي المريمية بشكل مشابه لإنزيم Superoxide Dismutase (SOD) الذي يعمل كمضاد للأكسدة ويمنع الجذور الحرة بحيث يمكنه منع ظهور علامات الشيخوخة.

يمكن لهذا الشاي إبطاء عملية الشيخوخة عن طريق تعزيز جهاز المناعة وجعل البشرة تبدو أصغر سنا. شاي Rooibos خالي من الكافيين لذا يمكن تناوله يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

كيف تستهلك شاي المريمية

إلى جانب إمكانية تناوله ، اتضح أن شاي الرويبوس يمكن أن يكون أيضًا مادة بديلة طبيعية للاستخدام الخارجي ، كما تعلم! على سبيل المثال ، عندما يتم تطبيق شاي Rooibos مباشرة على الجلد ، فإنه يساعد في علاج وتقليل ندبات حب الشباب.

المحتوى العالي من مضادات الأكسدة في الشاي يزيد من تدفق الدم إلى الجلد ، وبالتالي تسريع عملية الشفاء. تساعد خصائصه المضادة للالتهابات أيضًا في تهدئة الجلد الملتهب.

من الشرح أعلاه ، ثبت أن خصائص شاي الرويبوس الطبيعي هذا يمكن أن تساعد في تفتيح البشرة وتغذيتها. إذن ، هل أنت مهتم بتجربة هذا الشاي؟

إغلاق
error: Content is protected !!