رسائل الحب الأكثر رومانسية في كل العصور

رسائل الحب الأكثر رومانسية في كل العصور

رسائل الحب الأكثر رومانسية

طريقة واحدة للتعبير عن الحب الماضي هي كتابة رسالة حب. كل شخص يصنع رسالة حب بطريقته وأسلوبه. يقوم بعض الأشخاص بتضمين المكان الذي يعلنون فيه رسالة الحب هذه بينما لا يقوم الآخرون بذلك.

عادة ، تتم كتابة رسائل الحب بمجموعة متنوعة من الرموز الفريدة أو التعبيرات الرومانسية. إنها رومانسية لدرجة أن بعض رسائل الحب تعتبر الأكثر رومانسية على الإطلاق. أولئك الذين كتبوا هذا يُزعم أنهم يحبون بعضهم البعض بكل إخلاص.

إذن ما رأيك في أكثر رسائل الحب رومانسية في كل العصور ومن هم مؤلفوها؟ ستجد هنا لائحة كاملة!

رسالة بيتهوفين إلى عشيقته المختصرة

“على الرغم من أنني كنت لا أزال في الفراش ، إلا أن أفكاري كانت دائمًا عليك ، حبيبي الأبدي. اهدأ ، أحبني ، اليوم ، أمس ، كم أفتقدك ، أنت حياتي. مع السلامة. أوه ، استمر في حبني ، ولا تسيء أبدًا الحكم على قلب حبيبك الأكثر ولاءً. دائما لك ، دائما لي ، دائما لنا ، “

تم العثور على رسالة حب كتبها بيتهوفن مع متعلقاته الشخصية غير طبيعية بعد وفاته. كُتبت الرسالة في أوائل يوليو 1812 ، وكانت موجهة إلى عاشق أبدي. حتى الآن لا يزال النقاش حول من هو العاشق الأبدي.

كان هناك الكثير من التكهنات على مر السنين ، حيث كان من بين أبرز المختارين أنتوني برينتانو ، وهي ابنة دبلوماسي ، وجوزفين برونسفيك ، وهي نبيلة يحبها كثيرًا.

إميلي ديكنسون إلى سوزان جيلبرت

“… سوزي ، أنا آسف حبيبتي ، لكل كلمة أقولها. قلبي مليء بك ، لا أحد غيرك في ذهني ، لكن عندما أحاول أن أخبرك بشيء ليس لهذا العالم ، فإن كلماتي تخذلني ، “

“إذا كنت هنا ، فلا يتعين علينا كبح أي شيء. سوف تهمس أعيننا لبعضنا البعض وستكون يداك في قبضتي ، “

 يمكن ما اقدر اوفيك بالكلامكانت الشاعرة إميلي ديكنسون مرتبطة ارتباطًا وثيقًا دائمًا بسوزان هنتنغتون جيلبرت خلال حياتها. يقال إن هذه الرسالة قد كتبت عندما كانا في أوائل العشرينات من العمر. لسوء الحظ ، كتبت إميلي فقط هذه الرسالة ويبدو أنها تحب سوزان كثيرًا.

سوزان لم تجب قط. في النهاية ، أصبحت سوزان أخت زوجة إميلي وجارتها. على الرغم من هذه المكانة ، يُقال إن سوزان تحب إميلي.

جوني كاش إلى جون كارتر

“أنت ما زلت تسحرني وتلهمني. انت تجعلني افضل. أنت هدف أمنيتي ، سبب وجودي في هذا العالم ، “

التقى جوني كاش لأول مرة مع جون كارتر في عام 1956 ، بينما كان لا يزال متزوجًا من زوجته الأولى ، فيفيان. طلق هو وفيفيان أخيرًا في عام 1967 ، وتقدم جوني بطلب الزواج في يونيو عام 1968. على الرغم من أن علاقتهما بدأت عندما كان لا يزال متزوجًا ، إلا أن حبهما كان شديدًا ولم يكن هناك شك في أن الاثنين كانا يحبان بعضهما البعض.

الاقتباس أعلاه مأخوذ من رسالة حب أطلق عليها شارع Beagle Street أكثر رسائل الحب رومانسية لعام 2015. كتب هذه الرسالة جوني عندما بلغت زوجته ، يونيو ، 65 عامًا.

إغلاق
error: Content is protected !!