روتين العناية بالبشرة الكوري للفتيات الصغار الكيبوب

روتين العناية بالبشرة الكوري للفتيات الصغار الكيبوب

روتين العناية بالبشرة الكوري للفتيات

وبصرف النظر عن دراما الكيبوب والثقافة الكيبوب وكوريا هي أيضا واحدة من الموضة حول العناية بالبشرة. نعم ، في الآونة الأخيرة كان هناك اتجاه كوري جديد للعناية بالبشرة يسمى skip-Care .  تم تضمين هذا الاتجاه الجديد في فئة اتجاهات العناية بالبشرة الكورية البسيطة مقارنةً باتجاهات العناية بالبشرة الكورية السابقة ، السيدات.

كما هو موضح أعلاه ، لا تتطلب العناية بالتخطي سوى منتجات هجينة أو متعددة المهام للعناية بالبشرة مصممة خصيصًا لاحتياجات البشرة وتعظيم منتجات العناية بالبشرة المستخدمة. ثم، ما هي الخطوات لل عناية تخطي- ؟ دعونا انتقل هذا المقال !

1. غسل الوجه

الخطوة الأولى في تخطي الرعاية هي استخدام غسول الوجه . لأن تنظيف وجهك مهم جدًا ، لذلك يجب ألا تتجاهل هذه الخطوة الأولى في تخطي الرعاية ، سيداتي. لأن لكل شخص أنواع بشرة مختلفة ، تأكد من اختيار غسول الوجه المناسب لنوع بشرتك.

يجب تسطيرها ، لأن skip Care أبسط من الاتجاه الكوري السابق للعناية بالبشرة ، لذلك عليك استخدام منتجات هجينة أو متعددة المهام. لذلك ، اختر غسولًا للوجه لا ينظف الأوساخ والزيوت على الوجه فحسب ، بل له أيضًا وظائف أخرى مثل التحكم في الزيت أو ترطيب البشرة.

2. الجوهر

بعد تنظيف وجهك ، الشيء الذي لا يجب أن تفوته هو استخدام الجوهر. تعمل منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على قوام ليس سميكًا جدًا عن هذا المصل على ترطيب البشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي essence أيضًا على وظائف أخرى يحتاجها الجلد ، مثل استعادة درجة الحموضة في الجلد بعد غسل وجهك ، ومنع الجلد الجاف ، ومنع تهيج الجلد ، ومنع الشيخوخة المبكرة.

حسنًا ، نظرًا لأن كل امرأة لها نوع بشرة مختلف ، اختاري جوهرًا يحتوي على المحتوى الجيد الذي تحتاجه بشرتك. تأكد أيضًا من أن منتجات الجوهر التي تستخدمها لا تحتوي على مكونات ضارة يمكن أن تسبب ضررًا لبشرتك ، سيداتي.

ذات صلة  5 عادات سيئة في المكياج تضر بشرة الوجه

3. مصل

الخطوة التالية من تخطي الرعاية هي تطبيق المصل بعد الجوهر. يعتبر السيروم فعالاً في التعامل مع بعض مشاكل البشرة ، مثل التجاعيد والبقع الداكنة والعيوب على الوجه وجفاف البشرة والبشرة المعرضة لحب الشباب. لذلك ، يتم تضمين المصل في مرحلة تخطي الرعاية والتي ستساعدك بالطبع على التغلب على مشاكل البشرة بطريقة أبسط.

تم تجهيز كل منتج مصل بمكونات جيدة للبشرة ، مثل حمض الهيالورونيك ، وحمض الجليكوليك ، وحمض الكوجيك (لتفتيح البشرة) ، ومضادات الأكسدة ، ومكافحة الشيخوخة ، والببتيدات ، وأنواع مختلفة من الفيتامينات (أ ، ج ، هـ). سيعمل هذا المحتوى الجيد لاحقًا على التغلب على مشاكل البشرة. لذلك ، اختاري منتج سيروم بمحتوى جيد يناسب احتياجات بشرتك.

4. مرطب

من المهم جدًا وجود مرطب أو مرطب في سلسلة العناية بالبشرة . لذلك، هذا بالبشرة المنتج يتم تضمينها في الرعاية تخطي- المرحلة . يعمل المرطب على إعادة بروتين الكيراتين إلى بشرة الوجه. حيث يحتاج هذا البروتين ليبقى الجلد رطباً وناعماً وصحياً.

إلى جانب قدرته على زيادة مستويات الأس الهيدروجيني وإنتاج الكيراتين ، فإن المرطب له أيضًا وظائف أخرى تساعدك بالطبع في التغلب على مشاكل البشرة. تشمل الفوائد الأخرى للمرطب الذي ستحصل عليه جعل بشرة الوجه تبدو أصغر سناً ، ومنع إفراز الدهون الزائدة التي تسبب حب الشباب ، وطبقة الجلد الواقية لتعمل على النحو الأمثل ، وإخفاء البقع السوداء على الوجه.

5. واقية من الشمس

أخيرًا وليس آخرًا ! المرحلة الأخيرة من الاتجاه الكوري للعناية بالبشرة ، تخطي الرعاية ، هي استخدام واقيات الشمس. نعم ، إحدى الطرق التي يمكنك القيام بها للحصول على بشرة مشرقة ومعتنى بها جيدًا هي استخدام واقي الشمس دائمًا حتى لو لم يكن لديك أي أنشطة في الهواء الطلق. يعمل الواقي من الشمس على حماية البشرة من التعرض للأشعة فوق البنفسجية ويحافظ على منتجات العناية بالبشرة التي تم استخدامها سابقًا تعمل على النحو الأمثل.

ذات صلة  العناية بالبشرة: حزمة طين القهوة هذه هي الحل لجميع مشاكل بشرتك الدهنية

تمامًا مثل منتجات العناية بالبشرة السابقة ، يشتمل واقي الشمس أيضًا على منتجات متعددة المهام لا تحمي الجلد فحسب ، بل توفر أيضًا فوائد جيدة أخرى ، مثل منع الرؤوس السوداء ، ومنع الشيخوخة المبكرة ، وجعل لون البشرة متساويًا ، ومنع حروق الشمس ، ومنع سرطان الجلد.

إغلاق
error: Content is protected !!