زيت الزيتون يمكن أن يشد ويكبر الثديين ، حقًا؟

زيت الزيتون يمكن أن يشد ويكبر الثديين ، حقًا؟

كما هو معروف ، فإن لزيت الزيتون العديد من الفوائد لصحة الجلد والجسم. في الواقع ، هناك أيضًا من يقول إن زيت الزيتون يمكنه أيضًا زيادة وشد الثديين . هل هذا صحيح؟

ينشأ الادعاء بأن زيت الزيتون يمكن أن يزيد ويشد الثديين بسبب المكونات الطبيعية في الزيت. وفقًا لتقرير Healthline ، فإن زيت الزيتون غني بالبوليفينول ، وهو مكون طبيعي يمكن أن يقلل الالتهاب. عند وضعه على الجلد ، يمكن أن تحمي مادة البوليفينول الجلد من الشيخوخة المبكرة وأضرار أشعة الشمس وأمراض الجلد الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي زيت الزيتون أو زيت الزيتون أيضًا على مضادات الأكسدة مثل فيتامين هـ. يمكن لمضادات الأكسدة حماية الجسم من الجذور الحرة التي يمكن أن تسبب تلف الخلايا. تعمل مضادات الأكسدة في الجلد على علاج الشيخوخة المبكرة ، مثل التجاعيد وترهل الجلد وعلامات الشيخوخة الأخرى.

من هذه المعلومات ، يمكن ملاحظة أن البوليفينول ومضادات الأكسدة في زيت الزيتون يمكن أن تساعد نظريًا في تقليل الترهل. على الأقل هذا ما يمكن أن يحدث عند وضع زيت الزيتون على بشرة الوجه بانتظام.

ومع ذلك ، فإن هذا لا يعني أن زيت الزيتون يمكن أن يكبر ويشد الثديين. لأن الجلد أثخن من جلد الوجه. بحيث يصعب اختراق المكونات الطبيعية لطبقات الجلد في منطقة الثدي. ليس هذا فقط ، فترهل الثدي غالبًا ما يكون ناتجًا عن الجاذبية ، وليس بسبب تأثير الشيخوخة على الجلد.

علاوة على ذلك ، تشير الأبحاث حتى الآن إلى أن تكبير الثدي يستبعد الجراحة التجميلية. حتى الآن ، لا يوجد بحث يثبت أن زيت الزيتون يمكن أن يزيد حجم الثدي.

إغلاق
error: Content is protected !!