سيلفر ساندس الساحل الشمالي | أورا للتطوير العقاري

سيلفر ساندس الساحل الشمالي | أورا للتطوير العقاري

هناك العديد من المميزات الرائعة التي يُمكنك أن تجدها في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي والتي تجعل العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية فيها حيث تشتمل علي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق والخدمات المتكاملة وكلها علي أعلي مستوي ممكن بحيث تكون قادر علي الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب.

سيلفر ساندس الساحل الشمالي

من ضمن أبرز القري السياحية التي قد تم تشييدها في الفترة الأخيرة هي قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي Silver Sands North Coast من قبل شركة أورا للاستثمار والتطوير العقاري وهي تكون عبارة عن مجتمع ترفيهي متكامل من حيث توفير أفضل الوحدات السكنية الممكنة وكل الخدمات والمميزات تكون مناسبة مع كل الأفراد.

موقع قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

من أهم المميزات التي تجدها في القرية هو حرص شركة أورا للتطوير العقاري  علي أن يتم اختيار الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع بالحيوية والنشاط مع توافر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج لها ويبحث عنها العميل ويقع المنتجع في الكيلو 222 الذي يتواجد على طريق الإسكندرية المؤدي إلى مدينة مرسى مطروح وهو ما يجعله علي مسافة قريبة من أهم المناطق الحيوية والمعالم الرئيسية ومن أبرزهم:

  1. من أبرز الأماكن الحيوية التي تتواجد علي مسافة قريبة هم منطقة سيدي حنيش وألماظة باي ومنطقة راس الحكمة ومنطقة سيدي عبد الرحمن ومدينة العلمين الجديدة.
  2. تبتعد القرية عن القاهرة بمسافة تصل إلي 370 كيلو متر مربع.
  3. يتواجد طريق الفوكا بالقرب من القرية حيث يُمكن الوصول إليه في خلال 13 دقيقة فقط وبالتالي سهولة التنقل والحركة.
  4. القري السياحية الأبرز علي الاطلاق وتكون بالقرب منه ومنها قرية مراسي الساحل الشمالي وقرية لافيستا وماونتن فيو الساحل الشمالي.

 

يوفر موقع نيو عقار العقاري شاليهات للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالي

مساحة مُنتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

حرصت الشركة المطورة علي أن يتم توفير كم هائل من الخدمات والمقومات من أجل تلبية احتياجات السكان ولذلك وصلت المساحة الإجمالية إلي 485 فدان أي أكثر من 2,037,000 متر مربع وتُعتبر أنها مساحة ضخمة جداً جعلت القرية مثل النجمة التي تُضئ في قلب الساحل الشمالي.

علي الرغم أن المساحة كبيرة جداً إلا أنه قد تم الاهتمام بتوفير معظمها من أجل المسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية واللاند سكيب وكافة الأشكال من المرافق والخدمات المتنوعة وذلك من أجل المعيشة في رفاهية وراحة.

يُمكنك الاستمتاع بالإطلالة الرائعة والرقي والتميز المناسب من خلال الإطلالة الرائعة علي شاطئ يصل طوله إلى أكثر من 1000 متر مربع وهو ما تم الحرص علي تنفيذه من خلال عدد كبير من شركات الاستشارات الهندسية وأشهر مُهندسي المعمار في العالم.

 

ما هي خدمات ومميزات سيلفر ساندس الساحل؟

تتمتع سيلفر ساندس الساحل بالكثير من الخدمات المتنوعة التي يكون الغرض الرئيسي منها هو تلبية الاحتياجات للعملاء والشعور بالأمان والراحة النفسية المناسبة ومن أبرز الخدمات التي قد تجدها متاحة في القرية:

  1. تم توفير الممشي السياحي المناسب بامتداد البحر وذلك من أجل الاستمتاع بالشاطئ والرمال الذهبية فيه.
  2. هناك البعض من الخدمات الترفيهية التي تُساعد علي الاستمتاع بالشكل المناسب حيث أنه يوجد الأكوا بارك وفيه عدد من الألعاب المائية الممتعة وتكون مناسبة مع مختلف الأعمار.
  3. يُمكنك قضاء الوقت الذي ترغب فيه في الكلوب هاوس حيث أنه تم تصميمه علي أعلي مستوي ممكن بحيث يكون مخصص من أجل استقبال الزوار.
  4. يوجد عدد من حمامات السباحة التي تكون مناسبة مع الأعمار المختلفة من الأفراد وتم توزيعها بالشكل المناسب في القرية.
  5. هناك أيضاً النادي الرياضي الذي يضم كل الألعاب الرياضية المتنوعة ويُمكن للعائلات قضاء الوقت المناسب فيه.
  6. المولات التجارية واحدة من أهم المميزات حيث أنه يُمكن لكل الأفراد الاستمتاع بالتسوق والحصول علي كل الاحتياجات والمتطلبات.
  7. تشتمل القرية علي الكثير من المطاعم والكافيهات الرائعة بالإضافة إلي أن هناك أماكن مخصصة لحفلات الشواء تم تجهيزها بالشكل المناسب.
  8. الخدمات الأمنية في القرية علي مستوي عالي جداً من خلال وجود عدد من الأفراد علي مدار ال 24 ساعة بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من أنواع كاميرات المراقبة الحديثة.
  9. تم الاهتمام بتوفير أفضل الخدمات الطبية التي تشتمل علي مجموعة من العيادات والمراكز الطبية في كل التخصصات وتم تجهيزها بأفضل المعدات والتقنيات الحديثة.
  10. جراج السيارات ذو مساحة مناسبة من أجل الاتساع لمجموعة متنوعة من السيارات لمنع الزحام والتكدس.

الشركة المطورة لمشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي والأعمال السابقة

تم العمل علي تنفيذ قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي من قبل شركة أورا العقارية Ora Developers وهي من أهم الشركات علي مستوي الشرق الأوسط وليست مصر فقط وخاصة أنها دائماً ما تحرص علي الابتكار في التصميمات المعمارية العصرية بالإضافة إلي الحرص علي الاعتماد علي أعلى المعايير الحديثة المتمثلة بالجودة والأناقة والتعاقد مع عدد كبير من الخبراء والمهندسين الأكفاء ومن أبرز المشروعات:

  • أيا نابا مارينا – قبرص.
  • فندق Twenty Grosvensands Square – لندن.
  • منتجع سيلفر ساندس – غرينادا.
  • ثمانية عشر مشروعا – باكستان.
  • كمبوند بيراميدز هيلز – السادس من أكتوبر.
  • مشروع زد الشيخ زايد.
  • مشروع زيد القاهرة الجديدة.

إغلاق
error: Content is protected !!