شخصيات لعبة DISHONORED

شخصيات لعبة DISHONORED

Corvo Attano

هو بطل اللعبة والحارس الخاص للإمبراطورة Jessamine Kaldwin التى تم قتلها أمام عينه وتم اتهامه فى ذلك ويلقي به فى السجن من قبل Hiram Burrows لورد Regent , وبعد عددت سنوات يهرب من السجن ويرتدى قناع ليخفي هويته ويصبح قاتل سيئ السمعة لمن يقوم بأعمال سيئة أو يستغل سلطاته فى أزلال الناس , ويسعى كورفو للانتقام ممن قتل الأميرة وألقي به فى السجن كهدف رئيسي مع بعض المهام الجانبية لمساعدة بعض الأشخاص مما يجعله يكتسب قدرات خارقة من رجل غامض تجعله شخص غير عادى يستطيع عمل أشياء كثيرة ومنها مساعدته فى الانتقام.

=============

Jessamine Kaldwin

هى إمبراطورة Dunwall وتسعى للأفضل من أجل شعبها ولها ابنة صغيرة تدعى Emily , ولكن يتم قتل الإمبراطورة على يد Hiram Burrows لورد Regent واختطاف أبنتها ويتهم فى ذلك الحارس الخاص Corvo ويدخل السجن , وقامت الممثلة April Stewart بتأدية الصوت.

================

Emily Kaldwin

هى ابنة الإمبراطورة والوريثة الشرعية لعرش Gristol ولهذا قام Hiram Burrows لورد Regent بقتل أمها وخطفها حتى يستولى على العرش , وقامت الممثلة Chloë Grace Moretz بتأدية الصوت.

================

Piero

هو شخص مخترع أخترع مخلوقات واخترع قناع Corvo وأيضا علاج ضد الطاعون , وكان دائما يحلم أحلام سيئة بموت ولد مما جعل العمل صعب , ولكن فى حلم أخر وجد نفسه يموت وعندما استيقظ قرر العمل على قناع يحمى من الطاعون ويعطيه لاى شخص وكان هذا الشخص هو Corvo , وقام الممثل Brad Dourif بتأدية الصوت.

================

Admiral Havelock

هو عميد ومتخصص فى القتال وسوف يساعد Corvo Atano فى مسعاه فى اللعبة وسوف يعطيه بعض المهام , وقام الممثل John Slattery بتأدية الصوت.

================

Martin

هو موالى إلى الاتحاد مع العميد Havelock الذي يعطى Corvo مهمة لاسترجاع Martin الذي سيساعده بعد ذلك فى مهام أخري.

==============

Granny Rags

هى سيدة أرستقراطية سابقة لمدينة Dunwall التى أصبحت مشوشة بعد سنوات من حياة الشوارع , وستكون هى مصدر المهام الجانبية للبطل Corvo ,وقامت الممثلة Susan Sarandon بتأدية الصوت.

===============

The Outsider

هو شخص غريب يمتلك قدرات خارقة ويتوقع أن يكون هو الشيطان الذي يتحالف مع أى شخص غاضب يحب القتل والذي يزور Corvo فى السجن وسيكون هو المصدر الرئيسي للسحر الذي يمتلكه البطل.

=================

Hiram Burrows

كان رئيس دائرة المخابرات الملكي سابقا وأصبح الآن يعرف رسميا باللورد Regent وهو المسئول عن تنظيم أنقرب ضد الإمبراطورة Jessamine Kaldwin وهو من قتلها واتهم Corvo Attano فى ذلك وأدخله السجن , وتعتبر الحكومة تحت قيادته فاسدة ومستبدة الذي جعل الناس فى مدينة Dunwall مستاءون من أعماله مما جعلهم يفكرون فى عمل ثورة ضده , ولكنه وقع باللوم على الإمبراطورة وأنها السبب فى انتشار الفوضى بسبب كسلها.

=================

Arnold Timish

هو محامى ومساعد للورد Regent الذي يستفيد بشكل كبير من انتشار طاعون الجرذان الذي يدعى بأنه أصاب الناس ويستعمل هذا كعذر للحصول على منازلهم بشكل قانوني , وسوف يظهر فى مهمة مجال سامي Eminent Domain.

==============

Pendleton Twins

هم توأم رجل يدعى Morgan وأخته Custis الذين يعملون كجزء فى البرلمان الفاسد , ويمتلكون عبيد للتنقيب وسوف يظهرون فى نادى القطة الذهبية الذي يعتبر من أفضل النوادي للرجال المحترمين بمدينة Dunwall , وسوف يظهرون فى مهمة Pendleton داخل اللعبة.

===============

Anton Sokolov

هو كان رئيس أكاديمية الفلسفة الطبيعية وعمله أن يكون الطبيب الملكي ويكمل أبحاثه كصيدلي أيضا , وقام بعمل علاج قوى ضد طاعون الجرذان , وهو رجل عديم الأخلاق ويقوم بعمل تجاربه على البشر المساجين , وكان رسام وسكير وهو احد الأشخاص الذين قابلوا الغريب لأنه يعتبر زنديق , ويعتبر منافس قوى للعبقري Piero ويعيش فى منزل أعلى جسر Kaldwin على القمة.

===============

Lady Boyle

هى سيدة أرستقراطية بمدينة Dunwall وهى عشيقة اللورد Hiram Burrows وتمتلك قصر بويل وتقوم بتمويل الجيش , وسوف تكون هدف للبطل Corvo فى مهمة Lady Boyle’s Last Party.

===============

Thaddeus Campbell

هو زعيم المراقبين وفى الاتحاد مع اللورد Regent وكان يعرف بالمؤامرة لاغتيال الإمبراطورة كما انه يخطط لعمل قتل جماعي وسيكون على البطل إيقافه.

إغلاق
error: Content is protected !!