شخصيات لعبة FINAL FANTASY XIII-2

شخصيات لعبة FINAL FANTASY XIII-2

NOEL KREISS

هو أحد الشخصيات الثلاث التي يمكنك اللعب بهم وهو شاب يستخدم السيفين ويساعد سارة في بحثها عن أختها (Lightning) وهو يسافر بين الماضي والمستقبل من اجل أن يساعد سارة وسوف يقوم بإعطائها القوس الذي تستطيع سارة أن تستخدمه في كافة مراحل اللعبة.

SERAH FARRON

هي البطلة الرئيسة لهذا الجزء وتلعب بها مشاركتا مع الشاب الغامض نويل وهي فتاة صغيرة رقيقة المعالم وتعتقد أن أختها مازالت علي قيد الحياة , لذلك سوف تتبع نويل للبحث عن أختها الكبيرة (Lightning) وكذلك الوقوف في وجه الشيطان والقضاء علي (Caius).

Mog

موج هو رفيق سارة المخلص ودائما ما يبحث عن الكنوز المخفية , كما يمكنه التحول إلي سلاح من أجل أن تستخدمه سارة في قتل الأعداء.

Caius Ballad

كايوس هو العدو الأول لسارة وأختها (Lightning) كما يدعي أيضا بغارديان الوقت ودائما ما يستخدم السيف في أخافت معارضيه وهذا السيف يطلق عليه (Ragnarok).

Hope Estheim

هو ولد صغير يسافر دائما مع أمه نورا وقد تطوع من أجل أن يساعد السكان ومن ثم أصبح رئيس إكاديمية أكتشاف مصدر جديد للكهرباء من أجل السكان , وهو يحاول أن يساعد سارة ونويل من أجل أن يجدوا (Lightning).

Lightning

هي خادمة للآلهة (Etro) وتحمل لقب فارس وهي فتاة مات أبوها وهي صغيرة وكذلك توفت أمها من مرض مجهول عندما كانت ابنة الخامسة عشر , ومنذ ذلك الحين وهي تحاول أن تنقذ أختها الصغيرة سارة لذلك تنضم إلي جيش الثوار , وتحاول دائما أن تقضي علي الشيطان كايوس (Caius Ballad).

Alyssia Zaidelle

هي شابة يافعة قمت بالتدريب في أكاديمية شركة علمية تبحث عن مصدر جديد للكهرباء , ومن تميزها أصبحت مساعدة (Hope) في هذه الأكاديمية.

إغلاق
error: Content is protected !!