شخصيات لعبة HALO 4

شخصيات لعبة HALO 4

-الشخصيات-

===========

سلسلة هالو دائما ما يظهر فيها أبطال كثيرين ولهم أدوار رئيسية في محور القصة والجزء الربع مليء بهذه النجوم والأبطال لذلك سنلقي نظرة سريعة علي كل الشخصيات الرئيسية المتوفرة باللعبة.

Andrew Del Ri

النقيب أندرو هو قائد في قيادات الفضاء التابعة للأمم المتحدة والتي أوكلت إليه قيادة السفينة الأكبر في أسطول (UNSC) وأصبح قائد لفرقة (UNSC Infinity in 2553) السرية وقد رشحه لهذا المنصب العميد (Parangonsky) لأنه وجد فيه شخصية القائد الذي يحفظ الأسرار , وتم إرساله لسفينة قداس الموتى التي تعطلت في مجال (Dyson) من أجل مسح السفينة وسوف يتم إرسال النقيب في هذا الجزء برفقة البطل الرئيسي للعبة ليكتشفوا ما سبب التعطيل.

Cortana

كورتانا هي عضوة بالمخابرات (UNSC) وتابعة لفرقة (CTN 0452-9) وهي وكيلة ذكية جدا وكانت أحد أهم الأرقام في حرب الميثاق الإنسانية , وعملت كشريكة للبطل (John-117) في المهمات القتالية المختلفة , وهي أيضا عضو في قيادة الفضاء التابعة للأمم المتحدة وكانت مسئولة عن الدفاع عن محطة القاهرة (Cairo Station) , وفي هذا الجزء ستكون شريكة أيضا للبطل جون خلال حملته الجديدة.

John-117

هالو 4 ستعيد لنا البطل (John-117) وسيكون قابل للعب للمرة الأولي منذ 2007 عندما لعبنا به في الجزء الثالث (Halo 3) , وجون هو جندي بحرية وأهم الأبطال الموجودين بفرقة (UNSC) خلال حرب الميثاق الإنسانية , وجون له 30 سنة في الخدمة الفعلية مما جعله أكثر المحاربين القدماء خدمة في الأمم المتحدة وأكسبه ذلك كل الأوسمة الموجودة بالمنظمة.

Thomas Lasky

توماس لاسكي هو من مواليد 15 أغسطس 2512 ووالده هو العقيد (Lasky) وأمه هي (Mare Erythraeum) من سكان المريخ وهو خريج أكاديمية (Corbulo Academy) للعلم العسكري , وتوماس هو قائد وكبير ضباط البحرية وفرقة (UNSC) وخدم أثناء حرب الميثاق الإنسانية تحت قيادة النقيب (Del Rio).

إغلاق
error: Content is protected !!