شخصيات لعبة JURASSIC PARK: THE GAME

اللعبة أمتعتنا بتنوع اللعب بالكثير من الشخصيات وهي شخصيات رئيسية ومحورية وسوف نلقي نظرة عامة وسريعة لكل شخصية:

Gerry Harding

جيري بمثابة رئيس الأمن المسئول عن الحديقة وهو دكتور متخصص في الطب البيطري ومسئول أيضا عن معالجة الديناصورات عندما يكونوا مرضا , كما أنه مسئول عن عدم هروب الديناصورات ومغادرتها للجزيرة , كما أن له أبنتين الأولي سارة (Sarah Harding) والتي تواجدت في فلم العالم المفقود (The Lost World) , والبنت الثانية (Jess Harding) التي ترافقه أثناء اللعبة.

الممثل : هو Gerald R. Molen وهو نفس الشخص الذي قام بإنتاج الفلم.

Jess Harding

جيس هي فتاة مراهقة تصاحب والدها (Gerry Harding) في جولة داخل حديقة الديناصورات وذلك نظرا لعدم تواجد والدها بجانبها باستمرار لذلك قررت أن تسافر إليه وتصاحبه في جولة , ولكن لسوء الحظ تنقلب الأوضاع في الحديقة وتفر الديناصورات وتكون في خطر دائم , وسوف نلعب بها في بعض المراحل وهي دائمة الخلاف مع والدها.

Nima Cruz

هي أمرآة وأم لبنت صغيرة وتم أستأجرها من أجل أن تسرق علبة الجينات الوراثية أو ما يعرف بالجنين , هذه الجزيرة في الأصل ملك لعائلة (Nima) ولكن (InGen) قام بإخراج عائلتها ليقوم ببناء هذه الحديقة بعد أن قام أيضا بطرد القرويين الذين يسكون بها , وتخبره بأن (Oscar) هو واحد من مرتزقة (InGen) والذي ساهم في طرد القرويين من الجزيرة , وأنها حاولت أن تسرق علبة الجنين من أجل الانتقام بالإضافة إلي المال الذي سيجعلها توفر حياة كريمة إلي أبنتها.

Sorkin

هي الدكتورة المختصة والقائمة علي عمليات صناعة وتوليد الديناصورات حتي تخرج للحياة مرة أخري , وكان من المفترض أن تخرج من الجزيرة مع الرحلة المغادرة ولكن العاصفة منعتها من ذلك , وسوف نلعب بها في بعض المراحل وسوف تموت مع نهاية اللعبة.

Billy Yoder

بيلي تم أستأجره من قبل (InGen) لإنقاذ الباقين علي قيد الحياة والمتواجدين علي جزيرة (Isla Nublar) , وهو جندي مرتزقة وقبل بهذه المهمة ولكن مع وصوله إلي الحديقة أكتشف أن المهمة خطيرة جدا ومليئة بالمخاطر , وسوف نلعب به في بعض المراحل كما سيقوم بخيانة الفريق من أجل أن يحصل علي علبة الجنين وسيموت مع نهاية اللعبة.

Oscar Morales

أوسكار هو جندي مرتزقة تم أستأجره من قبل (InGen) لإنقاذ الباقين علي قيد الحياة والمتواجدين علي جزيرة (Isla Nublar) , وتواجد من قبل علي هذه الجزيرة عندما قام بطرد السكان الأصليين بها وسوف يحاول بكل جهده إنقاذ الباقين علي قيد الحياة لذلك سوف يدفع حياته ثمنا لذلك عندما يأكل من قبل الديناصورات وسوف نلعب به في مراحل صغيرة.

إغلاق
error: Content is protected !!