عناية بسيطة جيدة للبشرة

عناية بسيطة جيدة للبشرة

عناية بسيطة جيدة للبشرة

غالبًا ما يجعلنا اختيار منتجات  العناية بالبشرة في  حيرة من أمرك ، ما هو العلاج الذي يجب اختياره واستخدامه. لذلك ، حتى لا تشعر بالارتباك ، يمكنك إلقاء نظرة خاطفة على بعض نصائح العناية البسيطة التي يمكن أن تعطي أفضل النتائج لبشرتك. تعال ، دعنا نرى  السيدات!

منظف ذو أساس زيتي وليس مناديل مبللة لإزالة المكياج

التطهير هو أهم خطوة في سلسلة العناية بالبشرة. سوف تكون أكثر نصحت لاختيار قاعدة النفط المطهر في شكل النفط التطهير أو التطهير بلسم بدلا من استخدام مزيل الأنسجة. السبب بسيط ، باستخدام منظف ذو قاعدة زيتية ، ستجد أنه من الأسهل تنظيف مكياجك جيدًا في وقت قصير دون التعرض لخطر تهيج بشرتك.

من ناحية أخرى ، فإن استخدام مزيل المكياج المبلل قد يؤدي إلى تهيج بشرتك لأن الأنسجة التي تقوم بفركها مرارًا وتكرارًا على وجهك ، فإن مستوى الفعالية في إزالة المكياج أقل من مستوى منظف القاعدة الزيتية

SPF 30 أو أكثر لا يحتوي على مكياج يحتوي على SPF

استخدام عامل الحماية من الشمس مهم جدًا لدرء العوامل الخارجية المختلفة التي يمكن أن تؤثر على صحة الجلد. لذلك ، يوصى باستخدام SPF 30 كحد أدنى أو أكثر ليتم استبداله بعد ذلك بالمكياج المتنوع الذي تريده. مقارنة باستخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على عامل حماية من الشمس.

AHA / BHA ليستا شرائط لمسام الأنف

لا يزال يتعين على بعضكم استخدام شرائط المسام لإزالة الرؤوس السوداء ، في الواقع هذه الطريقة تجعل المسام أكبر ، بحيث تدخل الأوساخ بسهولة أكبر. من الأفضل لك استخدام مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على AHA / BHA لإزالة الرؤوس السوداء وخلايا الجلد الميتة المتراكمة على الجلد. لاستخدامه الخاص ، نوصيك بالبدء من أدنى مستوى لتجنب تهيج الجلد وتهيج الجلد بسبب الإفراط في التقشير.

مرطب مرطب وليس زيت جوز الهند

إذا كنت لا تزال تستخدم زيت جوز الهند لترطيب بشرتك، يجب أن تتوقف فورا، وذلك لأن زيت جوز الهند هو كوميدوغينيك ، مما يجعل بشرتك أكثر عرضة للمشاكل تجربة حب الشباب. استخدم مرطبًا مرطبًا لحبس رطوبة بشرتك. الرطوبة ليست ضرورية للبشرة الجافة فقط ، على الرغم من أن بشرتك دهنية ، فإنك تحتاج أيضًا إلى مرطب لقفل الرطوبة على بشرتك.

هذا مهم حتى في سلسلة العناية بالبشرة. لا تنسي تعديل المرطب لنوع بشرتك ، أيها السيدات. لذا ، لا تختار الخيار الخاطئ مرة أخرى ، سيداتي!

إغلاق
error: Content is protected !!