فرش المكياج سر الإطلالة المثالية

فرش المكياج سر الإطلالة المثالية

تبحث كل امرأة عن مستحضرات المكياج ذات الجودة العالية، لكن الأهم من ذلك هو اقتناء فرش وأدوات وضع المكياج الأساسية. فيساعد ذلك على تسهيل عملية وضع المكياج بدون أخطاء، كما يعطيكي إطلالة مثالية رائعة مع توفير الوقت أيضًا. ستحتاجين إلى فرش مكياج حسب خطوات وضع المكياج التي تتبعينها، لكن الجميل في الأمر، أنه يمكنك الاحتفاظ بتلك الفرش والأدوات لسنين عديدة في حالة اعتناءك بها بالشكل الصحيح.

لكن في حالة عدم العناية الصحيحة بأدوات مكياجك، فستكون بيئة خصبة لنمو البكتيريا والجراثيم الضارة. وتكون بشرتك هي الأكثر عرضة لتلك الجراثيم، مما قد يؤدي لظهور حب الشباب وتلف البشرة.

تعرفي إلى الأنواع المختلفة لفرش الماكياج.

فرشاة ظل الجفون  Eye Shadow Brush

وهي فرشاة صغيرة، مسطحة تساعدك على وضع ظل الجفون بطريقة صحيحة كي تظهر بشكل أوضح دون الحاجة لإعادة وضع الظل مرة أخرى. وفي حالة استخدام لون مختلف للظل، فما عليك إلا تمرير الفرشاة.

فرشاة تحديد العين Eye Liner Brush

إن كنت لا تستخدمين فرشاة تحديد العيون على الإطلاق، فعليك بتجربتها. فهي فرشاة دقيقة توفر لك تحكم كالخبراء عند استخدام تحديد العيون. مع حافة مائلة تمكنك من رسم عينيك بشكل مثالي كالمحترفين. حتى مع يدين مهتزة، ستتمكنين من الحصول على خط سلس لرسم وتحديد عينيك.

فرشاة البودرة Powder Brush

خاصةً لمن يعانون من البشرة الدهنية، فإن البودرة هي أساس المكياج للتخلص من الزيوت الزائدة. فتساعد البودرة على ثبات كريم الأساس طوال اليوم وتجنب لمعان البشرة. فرشاة البودرة تكون فرشاة سهلة ورقيقة تعمل على توزيع البودرة على الوجه بدون تلطخات.

فرشاة أحمر الشفاه

وضع أحمر الشفاه سيصبح أسهل. فقط اغمسي تلك الفرشاة في أحمر الشفاه الذي تفضلينه، ثم قومي بتحديد شفتيك أولًا، ثم اكملي الباقي. ضعي طبقة واحدة خفيفة، وأعيدي استخدامها حسب رغبتك.

فرشاة الدمج Blending Brush

بعد وضع لون ظل الجفون باستخدام فرشاة الظل، تأكدي من دمج اللون جيدًا باستخدام فرشاة الدمج للحصول على مظهر جذاب لجفونك. فسيظهر ظل الجفون بشكل طبيعي أكثر وموزع جيدًا. بالطبع، يمكن استخدام تلك الفرشاة في العديد من الأغراض الأخرى، فيمكن استخدامها لوضع الهاي لايتر تحت الحاجبين أو أعلى عظمة الخدين.

فرشاة البلاشر Blush Brush

أغلب منتجات البلاشر أو أحمر الخدود تأتي مع فرشاة خاصة، لكن في أغلب الأحيان لا تعمل تلك الفرشاة بالطريقة الصحيحة. لذك، فمن الأفضل الاحتفاظ بفرشاة خاصة لتحكم أكثر لتوزيع أحمر الخدود بشكل صحيح دون عيوب. ويفضل استخدام فرشاة ذات زاوية لضمان تركيز المزيد من اللون على عظمة الخدين لإبرازها بشكل أفضل.

إغلاق
error: Content is protected !!