فيما يتشابه القمح واللوز

فيما يتشابه القمح واللوز
فيما يتشابه القمح واللوز قبل العمل في مخبز خالي من الغلوتين ، لم أكن أعرف الكثير عن الفرق بين دقيق اللوز والقمح. لذا ، من الواضح أنني جعلت مهمتي هي علاج نفسي من الجهل وتعلم شيئًا أو شيئين عن “دقيق اللوز مقابل دقيق القمح”. فيما يلي 9 طرق ليست هي نفسها بالتأكيد .

1. يتعلق الأمر بالجوز.

يتكون دقيق اللوز  مما كنت تتوقعه بالضبط: اللوز. على عكس دقيق القمح الذي يتكون من نواة القمح المطحون ، فإن دقيق اللوز هو مزيج جيد من اللوز المطحون المقشر.

#SpoonTip: إذا كنت من محبي اللوز ، وتناول الطعام الخالي من الغلوتين ، أو ترغب فقط في الاستمتاع ببعض المرح في المطبخ ، فإليك طريقة  صنع دقيق اللوز الخاص بك. 

2. الغلوتين هو المفتاح.

وفقًا لمالك Epiphany Glut-Free Bakery ، فإن الغلوتين هو أحد الاختلافات الرئيسية بين دقيق اللوز ودقيق القمح:  وهو بروتين يحافظ على العجين ممدودًا والمخبوزات رقيقًا. لهذا السبب ، غالبًا ما يكون القمح أفضل للخبز وعجينة البيتزا (على الرغم من أن قشرة بيتزا عيد الغطاس ستجعلك تتساءل عن كل شيء ) بينما يعمل اللوز بشكل أفضل مع أشياء مثل الكعك وقشور الفطائر.

3. عد تلك السعرات الحرارية.

في هذه المعركة بين “دقيق اللوز ودقيق القمح” ، نصل إلى مفترق طرق. على الرغم من أن دقيق اللوز يحتوي على كربوهيدرات أقل من دقيق القمح ، إلا أنه يحتوي على جرعة أعلى من الدهون (صحية في الغالب) وبالتالي المزيد من السعرات الحرارية ومع ذلك ، من المهم أن تعرف أن السعرات الحرارية ليست كل شيء عندما يتعلق الأمر بالتغذية ، لأن دقيق القمح في كثير من الأحيان معالج للغاية ويمكن أن يؤدي إلى ارتفاع في مستويات الأنسولين . ليس عظيما.

ذات صلة  فيم تتشابه الحيوانات والنباتات

4. انظر إلى الملصق.

دقيق اللوز غني بالألياف ومضادات الأكسدة مثل فيتامين هـ بينما يحتوي القمح على المزيد من حمض الفايتك – وهو مضاد للمغذيات يقلل من امتصاص العناصر الغذائية من الأطعمة في الجسم. لذلك على الرغم من أن القمح له فوائده الصحية ، إلا أن دقيق اللوز فاز بهذه الجولة.

5. حول الذوق.

في حين أن طحين اللوز له طعم جوزي يتناسب بشكل جيد مع معظم المخبوزات والمعجنات ، فإن دقيق القمح أكثر حيادية ويمكن أن يعمل في أي وصفة تقريبًا دون تغيير المذاق. لذلك على الرغم من أنك قد تحب طعم الجوز (ونأمل ألا يكون لديك حساسية من الغلوتين) ، فقد تحسب نقطة إلى #teamwhite لأسباب متعددة الاستخدامات.

6. افحص سكر الدم.

مع الدهون والألياف وكمية عالية بشكل غير عادي من المغنيسيوم في دقيق اللوز ، ستندهش من كيفية التحكم في نسبة السكر في الدم وتحسين وظيفة الأنسولين . نظرًا لأن ارتفاع نسبة الكربوهيدرات في دقيق القمح يؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر ، فقد تكون أقل عرضة للنوم في الفصل مع فطيرة الصباح بدقيق اللوز .

8. تعرف على جسمك.

لم يكن ظهور منتجات “خالية من الغلوتين” من قبيل الصدفة. مع وجود المزيد من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية مثل  مرض الاضطرابات الهضمية وعدم تحمل القمح ، ابتكر خبراء الطعام وجبات بدائل الطحين مثل دقيق اللوز في محاولة لتوفير حلول للجميع للاستمتاع بما يأكلونه.

إذا كنت لا تتحمل الغلوتين ، أو تقلل من الغلوتين ، فكن مطمئنًا أنه  لا يزال بإمكانك صنع الفطائر وأكلها أيضًا .

9. الأمر يتعلق بك.

في النهاية ، الأمر متروك لك حقًا. إذا كنت تفضل طعم وملمس دقيق القمح ، فابحث عنه. إذا كنت مهتمًا بفوز دقيق اللوز في هذه المعركة ، فاستعد لجني الفوائد. كلاهما له إيجابيات وسلبيات ، لكن في النهاية من الأفضل تقدير الاختلافات.

إغلاق
error: Content is protected !!