فيما يلي منتجات العناية بالبشرة الكورية الآمنة للمراهقين

فيما يلي منتجات العناية بالبشرة الكورية الآمنة للمراهقين

منتجات العناية بالبشرة الكورية الآمنة للمراهقين

يجب أن يتم العناية بالجلد في أقرب وقت ممكن. لأن صحة الجلد ليست مهمة فقط للبالغين ، ولكن الأطفال والمراهقين مهمة أيضًا.

بالنسبة للأطفال أنفسهم ، هناك بالطبع منتجات خاصة ليست عشوائية. لذلك ، بالنسبة للمراهقين الذين بدأوا في النمو ، تكون المنتجات عرضة لأن تكون غير واضحة ، بل ومربكة. والتي يمكن أن تكون للمراهقين أو للبالغين فقط؟

خاصة في خضم اندلاع هاليو المستمر . بطبيعة الحال ، فإن المراهقين الذين شاهدوا نجوم الترفيه من منطقة الجينسنغ هناك يسيل لعابهم لرؤية الوجوه الناعمة لأصنامهم.

حتى لا تختار الخيار الخاطئ ، إليك من موقعنا rankone.live توصيات العناية بالبشرة من كوريا الجنوبية المناسبة للمراهقين!

قناع النوم المائي لانيج

هذا مثالي للاستخدام قبل النوم. ستعمل على النحو الأمثل لتنشيط البشرة أثناء النوم. بغض النظر عن نوع بشرتك ، يمكنك استخدام كل أنواع أقنعة النوم هذه. من مزايا قناع النوم هذا أنه يضيء الوجه وينعش البشرة ويوفر علاجًا عطريًا لاضطرابات النوم.

روز تونر ماموند

هذا التونر الورد من ماموند مخصص للبشرة الجافة أو المختلطة. يدعي تنظيف المسام بعمق. ميزة أخرى هي ترطيب البشرة وتقليل حب الشباب وظهور الحبوب.

يمكن للمراهقين ، الذين غالبًا ما يواجهون تغيرات في الجلد بسبب سن البلوغ ، استخدام هذا لتهدئة الجلد بحيث يكون أكثر تحكمًا وهدوءًا. يمكن استخدامه كل يوم بأمان.

مصل Nacific Fresh Herb Origin

المحتوى الموجود في هذا المصل Fresh Herb Origin Serum هذا من Nacific هو زيت ومستخلصات نباتية طبيعية سائلة تحتوي على فيتامينات C و A و E ، مما يجعلها مناسبة لجميع أنواع البشرة

تم تصميم هذا المصل خصيصًا لاستعادة صحة الجلد وتجديد شبابه وحمايته من الجذور الحرة. مثالي للمراهقين النشطين! وتتمثل المزايا في مكافحة الشيخوخة ، وتفتيح البشرة ، وعلاج تلف الجلد.

قناع الترطيب المكثف NMF من Mediheal

الآن حان دور قناع الورقة. يمكنك استخدام الأقنعة التي يُزعم أنها صديقة للبيئة بتقنية ألياف النانو. يحتوي على مصل وتركيز عالٍ جدًا فيه. يُعتقد أن هذا المنتج قادر على زيادة ترطيب البشرة. على وجه الخصوص ، يعتبر منتج الأقنعة الورقية هذا مناسبًا للأشخاص الذين يعيشون في مناطق ذات درجات حرارة منخفضة. يحتوي على محتوى غني من الألوفيرا ، لذلك يمكنه ترطيب البشرة وإشراقها وشد المسام.

هذا القناع الورقي من Mediheal سيجعل وجهك رطبًا ويقلص المسام ويفيض بشرة الوجه.

COSRX Low PH Good Morning Gel Cleanser. كوزركس لوو PH Good Morning Gel Cleanser

بالنسبة للمنظف ، يمكنك اختيار الناتج من COSRX ، أي COSRX Low PH Good Morning Gel Cleanser الذي يُزعم أنه قادر على تنظيف وترطيب البشرة إلى أعمق المسام. مع انخفاض درجة الحموضة ، يمكنه موازنة درجة الحموضة في بشرتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن محتوى الجل المطهر مصنوع بدون كحول و SLS لذلك فهو آمن جدًا للبشرة ، وخاصة بشرة المراهقين. بالإضافة إلى ذلك ، لا يسبب تأثيرًا جافًا.

إنه مناسب جدًا للاستخدام من قبل الأشخاص ذوي البشرة الدهنية والجافة والمعرضة لحب الشباب. ميزة أخرى هي أنه يمكن التحكم في إنتاج الدهون والتخلص من البثور والندوب.

إغلاق
error: Content is protected !!