قصة وشخصيات لعبة CAPTAIN AMERICA: SUPER SOLDIER

قصة وشخصيات لعبة CAPTAIN AMERICA: SUPER SOLDIER

-القصة-

=========

تدور أحداث اللعبة أثناء الحرب العالمية الثانية حيث يواجه نقيب أمريكا الجمجمة الحمراء ألد أعداه في قاعة هيدرة العظيمة , وهي الحرب التي دارت بين أمريكا والنازيين في ألمانيا وشارك في هذه الحرب أيضا بريطانيا وفرنسا واليابان وروسيا , وبالطبع اللعبة سوف تتحول إلي فلم قريبا وهي مأخوذة عن الكتاب الهزلي الذي كتبه الكاتب المعروف (Christos Gage).

==========

-الشخصيات-

==========

هذه الفقرة سوف نضع بها أكثر الشخصيات ظهورا في هذه اللعبة سواء من الأعداء أو من المتحالفين.

Captain America

النقيب أمريكا (Steve Rogers): أسمه الحقيقي ستيف روجرز وهو البطل الأعظم للمجلات الهزلية , وستيف هو جندي شارك في الحرب العالمية الثانية حيث سقطت طائرته في القطب الشمالي وظل متجمد حتى تم إنعاشه في الوقت المعاصر.

Arnim Zola

العالم (Arnim Zola): هو عالم مجنون وقام بصناعة جسد حديدي له , وارنيم زولا هو أحد أعداء النقيب أمريكا في هذه اللعبة وستكون هناك تحديات كبيرة بينهم.

The Red Skull

الجمجمة الحمراء (The Red Skull): بالطبع هو العدو الأقوى وألد أعداء النقيب أمريكا , وتم إطلاق لفظ الجمجمة الحمراء علي كل من يعارض أمريكا ويتمني أن يتم تدميرها , وهذا الشخص ذو الجمجمة الحمراء يراه الكثير في الكتب الهزلية ولا يعرفون سبب تسميته بذلك , وكما قلنا فهو رمز لكل من يعارض أمريكا.

Baron Strucker

الغاضب (Baron Strucker): بارون ستروسكير هو أحد أعداء النقيب أمريكا وكذلك عدو Nick Fury , لذلك لا تتساهل مع هذا الشخص عندما تواجهه.

Nick Fury

نيك (Nick Fury): هو أحد النشطين والتابعين للحكومة وزعيم جهاز (S.H.I.E.L.D) وهو أحد أجهزة الحكومة الخاصة , وهو المسئول عن القدرات التي تفوق طاقة البشر وهو أحد أعداء Baron Strucker وصديق لنقيب أمريكا.

Dum Dum Dugan

دوجان (Dum Dum Dugan): هو أحد  الرجال الغامضين والمأخوذ عن بعض المجلات الهزلية وتم ضمه إلي كتب وأفلام النقيب أمريكا.

Madame Hydra

الآنسة (Madame Hydra): الآنسة هيدرا هي أحد أعداء النقيب أمريكا , ولن تظهر كثيرا في اللعبة ولكنها من الشخصيات التي عليك الحذر منها.

Winter Soldier

الجندي الشتائي (Winter Soldier): الاسم الحقيقي له بوكي بارنز (Bucky Barnes) وهو من ألأشخاص التي أعتقد أنها توفيت أثناء الحرب العالمية الثانية , عندما سقط وتوفي أخذ جثته علماء روس وقاموا ببعض التجارب عليه وقاموا بزرع أزرع حديدية له مكان الأذرع التي قطعت أثناء الحرب.

إغلاق
error: Content is protected !!