كل شي حول لعبة call of duty modern warfare

كل شي حول لعبة call of duty modern warfare

إنه يوم 25 أكتوبر ، وهو يوم الإصدار الرسمي لـ Call of Duty: Modern Warfare. نوع ، على الأقل. كل شي حول لعبة call of duty modern warfare

في أمريكا الشمالية ، تم إطلاق اللعبة تقنيًا في الساعة 9:00 مساءً  في 24 أكتوبر. وشهدت نسخة الكمبيوتر الشخصي إطلاقًا عالميًا منسقًا وشاهد أي شخص في النصف الغربي للكرة الأرضية يلعب في 24 أكتوبر أيضًا. لكن النقطة المهمة هي أن اللعبة قد انتهت بالفعل ، وهذا يعني أنك بدأت أيضًا في رؤية المراجعات الأولى تتدفق. اللعبة تقف حاليًا على 86 على Metacritic مع 19 نقدًا ، ومع ذلك هناك العديد من المنافذ الرئيسية المفقودة من هذه الأرقام. اليك كل شي حول لعبة call of duty modern warfare تعتبر من افضل العاب

مراجع حول لعبة Call Of Duty

تأتي المراجعات المسجلة التي تراها اليوم من حدث مراجعة حدث قبل الإصدار .حيث يطير المراجعون إلى موقع خاص لتجربة اللعبة في ظل ظروف محكومة قد يكون هذا أمرًا صعبًا. ولهذا السبب تشاهد العديد من المنافذ الرئيسية التي تنتظر نشر التعليقات المسجلة نشرت أماكن مثل IGN و Eurogamer أسبابها لعدم المراجعة عند الإطلاق ، ولن ترى أي شيء من فوربس فورًا إما .الكثير من الأماكن الأخرى تنتظر حتى بعد هذا الشيء في البرية لنشر مراجعات أو وضع اللمسات الأخيرة على الدرجات. لا يُقصد بذلك أن يكون الظل للذين اختاروا مراجعة اللعبة استنادًا إلى الحدث – على كل شخص اتخاذ قراراته الخاصة – ولكن هذا أمر يجب أخذه في الاعتبار أثناء النظر في نتائج المراجعة.ليس من المستحيل مراجعة لعبة ما في حدث ما: فأنت في الواقع تلعب منتج البيع بالتجزئة النهائي ، وإذا كنت تستطيع إلقاء بعض الغموضات ومعرفة ما يجري ، فيمكنك تقييمها.

هذا لا يعني أنه ليس بالأمر الصعب: بالنسبة إلى شيء واحد ، فإن أي لعبة تم تحديدها على لاعبين متعددين ستكون مختلفة بشكل كبير قبل الإصدار وبعده. وهذا صحيح بغض النظر عما إذا كنت تلعب مبكرًا في منزلك أو في حدث ما.قد يكون الأداء الفني مختلفًا ، وسيكون خصومك مختلفين ، وبشكل عام ، لا يمثل موقفًا متعدد اللاعبين في العالم الحقيقي بملايين اللاعبين. هذا وحده سيجعل من المستحيل تقريبًا مراجعة لعبة متعددة اللاعبين مثل Call of Duty: Modern Warfare .

تاثير الاحداث حول لعبة نداء الواجب

ولكن هناك أيضًا تأثير تلك الأحداث لا يرسم الناشرون هذه الأشياء عن طريق الصدفة ، بل يرمونها للتحكم في الإعداد الذي تختبر فيه لعبة ما. قد يعني ذلك أشياء ملموسة ، مثل أداء الخادم ، ولكنه يعني أيضًا أشياء غير ملموسة. يعد هذا الحدث وقتًا خاصًا ومرتفعًا ، وحتى لو كنت تحاول بصعوبة أن تتجاهل كل ذلك ، فهذا أمر صعب. يمكن أن يكون هذا صحيحًا بشكل خاص على المواقع الصغيرة التي تحتاج إلى قتال أكثر صعوبة للحفاظ على علاقات الناشرين الخاصة بها ، ولكنها تؤثر على الجميع.

إطلاق لعبة Call Of Duty: Modern Warfare

تم إطلاق لعبة Call Of Duty: Modern Warfare قبل أقل من ساعة ، ولكن العديد من اللاعبين عبر أجهزة الكمبيوتر يواجهون صعوبة في تسجيل الدخول تعد مشكلات الخادم عملية إطلاق صخري لأفضل لعبة فيديو متوقعة في العام.

حاولت تسجيل الدخول على جهاز PS4 Pro الخاص بي منذ دقائق فقط وتم استقبالي بهذه الرسالة:

فشل اتصال الحرب الحديثة الحرب الحديثة تواجه مشاكل ائتمان نشاط يبدو أن Activision و Infinity Ward على دراية بالمشكلة

رغم أنه من الصعب أن نقول في هذه المرحلة مدى انتشارها تشير تغريدة من Infinity Ward إلى وجود مشكلات لدى مشغلي Xbox One. لكن كما أستطيع أن أشهد أن هذه ليست مشكلة في وحدة التحكم هذه فقط. المشكلات المذكورة في Infinity Ward هي أعطال أيضًا ، وليست مشكلات تسجيل الدخول لكنني سمعت من العديد من اللاعبين أنهم يواجهون مشكلات.ما زالت اللعبة تواجه مشكلات في تسجيل الدخول وما زلت غير قادر على الاتصال وأنا – والكثير غيرها. هذا النوع من الأشياء مساوي إلى حد كبير للدورة التدريبية مع العديد من الإصدارات الرئيسية ، ولكن لا يزال قليلاً من خيبة الأمل. يجب أن تعود الخوادم عبر الإنترنت وفقًا لـ Infinity Ward بالتأكيد ، لقد سجلت الدخول في اللعبة وهي تعمل مثل السحر تفادت الأزمة الى الان هذه القصة تتطور حاليًا سوف أقوم بالتحديث بمجرد توفر المزيد من المعلومات تترقب.

إغلاق
error: Content is protected !!