كل ما تحتاج لمعرفته حول نداء الواجب الحرب الباردة الكشف ، تاريخ الإصدار والمزيد

كل ما تحتاج لمعرفته حول نداء الواجب الحرب الباردة الكشف ، تاريخ الإصدار والمزيد

حول نداء الواجب الحرب الباردة لقد مر وقت طويل جدًا ، لكن جداول الجميع تغيرت تمامًا عندما ضرب COVID-19. لكن Activision و Treyarch و Raven Software تستعد أخيرًا للكشف عن حول نداء الواجب الحرب الباردة ، اللعبة التالية في سلسلة Call of Duty. يحدث اليوم ، 26 أغسطس ، داخل Call of Duty: Warzone ، وهو خيار جديد تمامًا للمكان الافتراضي لنوع مختلف تمامًا من العام.

لا نعرف قدرًا كبيرًا ، لكن لدينا بعض المعلومات من الفن الأساسي وملفات البيانات. سنقوم بتحديث هذه القصة بمجرد حصولنا على مزيد من المعلومات بعد الكشف ، ولكن إليك ما نعرفه (على الأرجح) حتى الآن.

إنه تكملة مباشرة لـ ‘Call of Duty: Black Ops’: Black Ops هو امتياز فرعي مثير للاهتمام ، يغطي كل شيء من فيتنام إلى المستقبل القريب إلى نوع من سيناريو الخيال العلمي السيبراني في Black Ops 3 ، وحتى دخول بدون حملة في Black Ops 4 . ولكن يبدو أن هذا الشخص يعود إلى جذوره ، وهو ما يتضح من الاسم والفن الرئيسي. تشير المعلومات المقيدة بالبيانات إلى تكرار ظهور شخصيات مثل جيمس وودز وأليكس ماسون وجيسون هوسون.

يحتوي وصف اللعبة الموجود في تحديث Modern Warfare الليلة الماضية على مزيد من المعلومات ، عبر COD Tracker:

“ستنزل الحرب الباردة في بلاك أوبس المشجعين في أعماق المعركة الجيوسياسية المتقلبة للحرب الباردة في أوائل الثمانينيات. لا شيء على الإطلاق كما يبدو في حملة اللاعب الفردي الرائعة ، حيث سيواجه اللاعبون شخصيات تاريخية وحقائق قاسية ، بينما يقاتلون في جميع أنحاء العالم من خلال مواقع شهيرة مثل برلين الشرقية وفيتنام وتركيا ومقر الكي جي بي السوفياتي و اكثر.

بصفتك عملاء من النخبة ، ستتبع أثر شخصية غامضة تُدعى Perseus في مهمة لزعزعة توازن القوى العالمي وتغيير مسار التاريخ. انزل إلى المركز المظلم لهذه المؤامرة العالمية جنبًا إلى جنب مع الشخصيات الشهيرة وودز وماسون وهودسون ومجموعة جديدة من النشطاء الذين يحاولون إيقاف مؤامرة كانت في طور الإعداد لعقود “.

سيكون بها كائنات زومبي : Zombies هي عنصر أساسي في Treyarch ، تم رصدها لأول مرة في World at War وظهرت في ألعاب المطور منذ ذلك الحين. يشير الوصف في ملفات اللعبة أيضًا إلى وضع Zombies ، وسيواجه وقتًا عصيبًا بعد الزومبي الممتد من Black Ops 4.

سيأتي الكشف غدًا: بكل المقاييس ، يبدو أن الكشف عن Black Ops: Cold War سيكون أول حدث مباشر لـ Warzone ، على الرغم من أننا لا نعرف حتى الآن كيف يبدو ذلك في سياق Call of Duty. لمعرفة ماذا ، تأكد من تحديث لعبتك وظهورها في هذا الوقت.

من المحتمل أن تضطر إلى دفع مبلغ إضافي مقابل PS5 و Xbox Series X: المزيد من المعلومات المحددة بالبيانات إلى كل من الإصدار القياسي و “متعدد الأجيال ” ، مما يشير إلى أنه ستكون هناك زيادة في التكلفة إذا كنت تريد إصدار الجيل التالي عندما يأتي خارج.

تاريخ الإصدار: وفقًا للتسريب ، سيكون تاريخ الإصدار متأخرًا قليلاً عن المعتاد.

إغلاق
error: Content is protected !!