كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت عينيك وتوحيد لون البشرة

كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت عينيك وتوحيد لون البشرة

بصفتنا محرري تجميل ، فإن السؤال الأكثر طرحًا هو “كيف تتخلصين من الهالات السوداء تحت عينيك؟” سواء كان ذلك في وظيفة عائلية أو في مئات من Instagram DMs ، يمكننا دائمًا الاعتماد على شخص يسألنا عن كيفية تجنب العيون المتعبة . من الواضح أننا حصلنا عليها. على الرغم من صعوبة محاولة إخفائها باستخدام خافي العيوب أو تشتيت الانتباه باستخدام أحمر شفاه لامع ، فإن الدوائر المظلمة ستخوننا مرارًا وتكرارًا من خلال إخبار العالم بمدى ضآلة نومنا.

بينما يأمل معظم الناس في الحصول على إجابة بسيطة تتكون من توصية كريم للعين النجمية ، فإن الحقيقة هي أنه لا يوجد ممحاة سحرية خارج Facetune. هناك بالتأكيد كريمات للعين يمكن أن تساعد ، لكن الهالات السوداء في النهاية ترجع إلى مزيج معقد من الجينات ، والترطيب ، و- نعم- النوم. ومع ذلك ، لدينا بعض النصائح.

ما الذي يسبب الهالات السوداء تحت العينين؟

الجلد الموجود تحت عينيك أرق من باقي الوجه ، لذا فإن الهالات السوداء ناتجة عن مزيج من الصبغة الزائدة والأوردة الخاطفة. مع تقدمنا في العمر ، نفقد حجمًا أكبر تحت أعيننا ، مما ينتج عنه ما تسميه الدكتورة لوريتا سيرالدو “الحضيض”. في حين أن الظلام تحت عينيك هو شيء يتعامل معه معظمنا ، فقد تكون أيضًا عرضة لدوائر أكثر تطرفًا لسببين.

يقول سيرالدو: “أحد الأسباب الشائعة للهالات السوداء الناتجة عن الصبغ هو التهيج”. “هذا يؤدي إلى ترسب صبغة الميلانين ، ما يسمى بفرط التصبغ التالي للالتهابات – يسمي أطباء الجلد هذه الهالات السوداء اللمعان التحسسي.” لاحظت أنه إذا كنت تعاني من الهالات السوداء طالما كنت تتذكر أو كنت تعاني من الحساسية أو الربو ، فقد تكون دوائرك بسبب التهيج المستمر. إذا كنت تعتقد أن هذا هو الحال ، فهي توصي باستخدام كريم هيدروكورتيزون 1٪ مرتين يوميًا ، وتجنب العناية بالبشرة المعطرة ، وارتداء نظارات زرقاء فاتحة أمام الشاشات لتقليل فرط التصبغ. كما توصي أيضًا بمعالجة تحت العين تساعد على تلاشي التصبغ والحماية من الضوء الأزرق.

هيدروكورتيزون 1٪ كريم مضاد للحكة

7.00 دولارات ، أمازون

جل دكتور لوريتا لشد العين

60.00 دولار ، د. لوريتا

يمكنك أيضًا التعامل مع الهالات السوداء الوعائية ، أو الدوائر الناتجة عن ضعف الدورة الدموية واللمفاوية حول عينك (لا تقلق ، لا شيء خطير). “الهالات السوداء الوعائية تبدو أرجوانية أكثر قليلاً من البني ، لكن هذا ليس من السهل تمييزه ، خاصة إذا كان لديك كمية جيدة من الصبغة في بشرتك لتبدأ” ، كما تقول. “لاختبار ذلك ، اضغط برفق على الدوائر المظلمة. إذا كان هذا يجعلها تتلاشى ، فلديك دوائر داكنة في الأوعية الدموية “. وتوصي بمكمل أريكنا أو كريم فيتامين ك لتفتيحها .

أوه ، وشيء آخر؟ ضع بكرة اليشم والضغط البارد لأسفل. ستساعد معظم الاختراقات العلاجية المنزلية التي تقرأ عنها فقط في التخلص من الانتفاخ ، وليس الدوائر.

أفضل الطرق للتخلص من الهالات السوداء تحت عينيك

إذن ما الذي يحدث فرقًا في الهالات السوداء وأكياس تحت العين؟ لقد قمنا بتحدي أربع نساء لديهن اهتمامات مختلفة لوضع أفضل الأساليب على المحك. اقرأ على حساباتهم الشخصية.

1. مكركرنت

الفاحص الأول: كاثرين إريكسون

عندما كنت صغيرًا في الكلية ، ذهبت إلى مدينة نيويورك لزيارة صديقي المقرب ويليام. لا أتذكر كيف حدث ذلك ، لكنني لن أنسى أبدًا الالتفات إليه والسؤال عما إذا كنت مناسبًا. قال ، مشيرًا إلى المنطقة التي تقع أسفل تلاميذه على بعد نصف بوصة. “إذا كنت تعيش هنا ، فسيكون كل هذا مظلمًا.” يا.

بعد مرور أكثر من ست سنوات على انتقالي إلى مدينة أحلامي ، لديّ عيون … ثم بعض. إذا كنت صادقًا ، فأنا لم أبدو مرتاحًا تمامًا منذ الشهر الأول لي في مانهاتن. لذلك عندما انخرطت وبدأت في التخطيط لحفل زفافي على الساحل الغربي (عادة ما بين الساعة 11 مساءً والساعة 2 صباحًا) ، انتقلت من الظهور وكأنني بحاجة إلى قيلولة لأبدو وكأنني بحاجة إلى جرعة فيتامين ب. جربت ترسانة من الأمصال والكريمات. حاولت ممارسة الرياضة بانتظام. لقد ساعدني ذلك قليلاً ، لكن دوائري المظلمة لا تزال تتطور من الخزامى الباهت إلى الباذنجان ، وظهرت لي أخاديد في الجبهة و “عيون منتفخة” طوال اليوم لذلك قررت سحب البنادق الكبيرة.

في رحلة فردية إلى باريس ، بعد بضع ليالٍ من الأرق الناجم عن اضطراب الرحلات الجوية الطويلة واتباع نظام غذائي متوازن للغاية من المعجنات والكريب اللذيذ ، أخذت وجهي المتعب إلى مركز تجميل Joëlle Ciocco ، وهو مؤسسة مبدعة حيث السيدات الأنيقات للغاية مثل كارلا بروني ساركوزي تذهب لتنتعش. بالنسبة لي ، لطالما اشتمل الوجه الجيد على عمليات الاستخراج الشاملة ونوعًا من المقشر شديد الضربات. في Joëlle Ciocco ، لم أتلق شيئًا من هذا القبيل (في الواقع ، قيل لي أنني ، مثل معظم الأمريكيين ، أقوم بتقشير أكثر من اللازم). بدلاً من ذلك ، أعطت خبيرة التجميل الخاصة بي ، فرناز ، وجهي أقوى تدليك للأنسجة العميقة من حياتي. على عكس معظم علاجات الوجه ، التي تركز على سطح الجلد ، يهدف هذا المستحضر إلى تحفيز عضلاتي ومنع بشرتي من التدلي. وقد نجح الأمر: بعد ساعتين (أعتقد أنني كنت بحاجة إليه حقًا) ظهرت مع ملامح وجه لم أكن أعرف أنها موجودة ، وكان الظلام تحت عيني أقل دراماتيكية. أفضل جزء؟ كانت عظام وجنتي لا تزال من فئة B-plus لأسابيع.

بعد شهرين ، على الرغم من ذلك ، في نيويورك ، عاد وجهي إلى طبيعته التي تحتفظ بالماء. والبعض يلبس قلبه على جعبته. أرتدي وقت نومي حول عيني. لذلك قبل صور الخطوبة ، قمت بتحديد موعد لرؤية واحدة من أكثر خبراء تجميل الوجه شهرة ، تريسي مارتين . تقرأ قائمة عملائها مثل قائمة الترشيح لجوائز الأوسكار. (بينما كنت هناك ، رأيت ملكة شرعيًا). ربما يمكنها أن تعيدني إلى نفسي الكلية الجديدة؟ المسار الرئيسي لوجه Martyn’s Red Carpet هو آلة مكركرنت ، والتي تفعل على وجهك ما يفعله فصل البيلاتيس في مؤخرتك. بالطريقة نفسها التي دلكت بها فرناز وجهي بالترتيب ، استخدمت مارتين أدواتها لصد عضلاتي في التشكيل ، وعمل العصا الدقيقة على طول حواجبي بينما كانت البقع الإلكترونية تنبض برفق على رقبتي ، وخط الفك ، والخدين.

كل 15 دقيقة أطلعتني على التقدم مع تشديد وجهي. بعد ذلك ، وقفت في الغرفة ذات اللون الأبيض والجمشت وحدقت في المرآة. لم يبد وجهي أبدًا منحوتًا إلى هذا الحد ، وكان حوافي أكثر تقوسًا (الرفع!) ، وكانت جفوني ناعمة بشكل غامض. لم أترك أي شيء سوى الامتنان. حصلت كيت وينسلت على ثلاث علاجات للوجه في أسبوع قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار. فهمتها.

جهاز تنعيم خط NuFace Fix Line

149.00 دولارًا ، NuFace

جهاز التنغيم الصغير للوجه فوريو بير

199.00 دولارًا ، فوريو

2. التظاهر بالنوم بالماكياج

اختبار رقم 2: تيا ويليامز ، قبل وبعد المكياجبإذن من تيا ويليامز

مرحبًا ، أنا تيا ، ولدي دوائر مظلمة ومدمرة وعميقة تحت عيني. أنا لا أبالغ. أنا قريب بشكل خطير من منطقة هامبرغلار. في العشرينات من عمري ، احتضنتهم ، ملطخة بالكحل وتخطي الكونسيلر (“أنا أنيق!”). لكنني ألقت نفسي في المرآة في عيد ميلادي الأربعين وأدركت أنني لم أعد أبدو أنيقًا. بدت وكأنني كنت أحادي. ولا عجب: أنا أعاني من الأرق ، وأعاني من الصداع النصفي ، وأم عازبة تعمل بدوام كامل – وروائية. أستيقظ في الساعة 3:30 صباحًا معظم الأيام للكتابة ، وعلى الرغم من أنني ماهر جدًا في التظاهر بجمع كل شيء معًا ، فإن عيني المجوفتين تروي قصتي الحقيقية.

بعد فشل إضاءة الكريمات وأقنعة الخيار ، كنت بحاجة إلى إصلاح فوري أكثر ، وتحولت إلى فنان المكياج الشهير أندرو سوتومايور . نظرًا لأنه تمويه ببراعة وتشويش وإشراق دوائري السفلية ، فقد فهمت – المكياج هو جوابي. (حسنا ، النوم سيكون جوابي الحقيقي. خطوات صغيرة.) هذا ما تعلمته:

1. ابدأ نظام undereye الخاص بك مع التمهيدي اشراق .

برايمر Smashbox Photo Finish Hydrating Under Eye Primer

29.00 دولارًا ، Smashbox

2. طبقة على المخفي يتبع هذا عدد قليل من ظلال أخف من لون بشرتك، من خلال المؤسسة التي تتوافق مع بشرتك. يقول سوتومايور: “يقوم الرسامون بتبييض الجدران قبل أن يضيفوا لونًا لمحو العيوب وإعطاء تأثير انفجار الضوء من الأسفل”. نفس الفكرة هنا. أولاً ، نقر اللون الباهت تحت عيني بلوحة إصبعه الدائري. ثم نقر على الظل الحقيقي “لتدفئة الجلد وإعادته إلى الحياة”.

مستحضرات التجميل من بنفت Boi-ing Cakeless Concealer

22.00 دولارًا ، مستحضرات بنفت

كريم أساس شيسيدو سينكرو ذاتي التجديد SPF 30

47.00 دولارًا ، شيسيدو

3. ضعي الكونسيلر وكريم الأساس بشكل مثلث كبير ، وليس على شكل هلال. يقول “نصف القمر تبدو غير طبيعية”. لقد غطى منطقة أسفل العين بأكملها من القناة الدمعية مباشرة إلى أسفل الأنف إلى فتحة الأنف ، ثم عاد إلى الزاوية الخارجية لعيني. ثم قام بتشويش الخطوط الدقيقة عن طريق التلميع بفرشاة كونسيلر ووضع المنطقة بأكملها ببودرة شفافة . سطع العيون بظلال تحاكي لون بشرتك. لبشرتي ذات اللون البني الذهبي ، استخدمت سوتومايور ظلال نحاسية ناعمة. يبدو أنهم يجعلون عيني أكثر بياضًا ، وقد أضافوا إلى توهج العام.

4. تخطي أقلام التحديد الثقيلة على الجفون ، أو في أي مكان داخل شبر واحد من منطقة أنفك. يقول سوتومايور: “كلما كان الوميض أقرب إلى إزالة التجاعيد من الدوائر ، كلما كانت أكثر قتامة ستظهر بالمقارنة”. “حوّل التركيز بعيدًا عن الهالات السوداء من خلال وضع قلم تمييز بعيدًا على عظم الوجنة.”

5. أخيرًا ، امنحي حواجبك ورموشك بعض الحب. على حد تعبير السيد: “تعمل الحواجب الكاملة والرموش الملتفة لصالحك لأنها تشتت انتباه العين”.

3. حشو أسفل العين

الفاحص رقم 3: فلورنس كين ، قبل وبعد الجلد بإذن من فلورنس كين

كان ابني البالغ من العمر ستة أعوام يستيقظ في الساعة 5:30 صباحًا لعدة أسابيع. يحدث هذا غالبًا بعد أن عاد أخوه الصغير ، الذي يبلغ من العمر 20 شهرًا ، إلى النوم أخيرًا منذ رغبته في قضاء الوقت مع الأصدقاء والاحتفال في الساعة 3:30 صباحًا. وقد يكون ذلك في أعقاب استيقاظي حتى الواحدة صباحًا ، أثناء تحرير محتوى الموضة أو ، باعتراف الجميع ، مشاهدة عرض موسيقي – لأن هذا هو وقتي هذه الأيام.

هذا ليس للشكوى من أطفالي أو حياتي. إنه فقط لأقول أنني غالبًا ما أشعر بالتعب الشديد! وأنا أنظر إليه. أحتاج إلى تمهيد ذلك من خلال الاعتراف بأنني لا أحتاج إلى صيانة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالجمال ؛ ليس لدي ديرم على الاتصال السريع. أنا لا أقشر كثيرًا. كريمات العين في خزانة حمامي ممتلئة جدًا. الجحيم ، في بعض الأيام أنسى حتى الترطيب. لكن في الغالب ليس لدي الوقت اللعين.

في الآونة الأخيرة كنت أفكر في شيء سريع ومستحضرات التجميل. شيء ما في مكتب ديرما. شيء مثل البوتوكس أو حشو العين . لم أكن أبدًا معهم أو ضدهم ؛ اعتقدت أنني ربما سأجربهم يومًا ما. ثم ذكر زوجي عرضًا يومًا ما أنه جرب Brotox (نسخة من مرخِّص التجاعيد تم تسويقه للرجال). نظرت عن قرب إلى وجهه. ذهب ثنية جبينه ، وكنت أشعر بالغيرة.

ولهذا السبب أجد نفسي ذات يوم في محطة غراند سنترال ، أستقل قطارًا متجهًا إلى نورووك ، كونيتيكت ، لرؤية أخت زوجي دين مراز روبنسون ، دكتوراه في الطب ، من مجموعة كونيتيكت للأمراض الجلدية. (كانت أيضًا رئيسة قسم الأمراض الجلدية في جامعة ييل). إذا كنت سأقوم بهذا ، فأنا أريد أن أكون بين يديها.

“لمساعدتك على أن تبدو مستيقظًا ، هناك بعض الأشياء التي يمكننا القيام بها” ، كما تقول دين بينما أتكئ على كرسي مريح في مكتبها. “قم بتنعيم هذه الخطوط التي تتشكل على جانب عينيك وبينهما عندما تبتسم بقليل من مادة البوتوكس” – الذي يريح العضلات وينعم الخطوط – “هنا ، هنا ، هنا ، وبين الحاجبين.” (نعم ، من فضلك!) “وامزج الخطوط تحتها ، أحواض الدموع ، مع حشو.” بالنسبة لي ، اختارت بيلوتيرو بالانس ، وهو حشو جلدي يكشف التجاعيد ويملأ الجلد الرقيق .

أنا متوتر ومتحمس. ليس لدي خوف من الإبر ، لكني قلق من أن أبدو ، حسنًا ، غريبًا ، بهذه الطريقة الشمعية والبلاستيكية وهوليوود السجادة الحمراء. تستغرق الحقن 10 دقائق ، وسيستغرق الأمر أسبوعين قبل أن يستقر الحشو بالكامل. في البداية يبدو وجهي غريبًا. عندما أضحك ، أشعر أن وجهي عالق قليلاً ، مما يجعلني أضحك أكثر. لكن في غضون 14 يومًا بالضبط ، تنتهي الأحاسيس المضحكة. بالكاد يبقى التجعد بين حاجبي — كما هو الحال مع التجاعيد حول عيني عندما أبتسم. يلاحظ الناس (“تبدو مذهلاً ،“يقول أحد الزملاء) ، ولكن الأهم من ذلك ، أشعر بتحسن. أفهم لماذا ينفق الناس كل هذه الأموال (تبدأ الجلسات بسعر 450 دولارًا) وجعلها شيئًا عاديًا. وأنا لا أشعر بالذنب – أنا نسوية وأعتقد أن النسوية الحديثة تعني أن لديك خيار التقدم في العمر بالطريقة التي تحبها. فرحتي غير اعتذارية تمامًا. من تعرف؟ ربما بحلول الوقت الذي تنتهي فيه زيارتي الأولى ، قد أحصل بالفعل على قسط من النوم الحقيقي.

4. النوم الفعلي – ثماني ساعات كاملة منه!

اختبار رقم 4: كريستينا مولر

“هل تشعر انك على ما يرام؟ هل لديك الحساسية؟” هذه ماري ، المرأة الجميلة التي تدير المتجر حيث آخذ التنظيف الجاف. أقسم ، شخصًا أكثر لطفًا ومراعاةً ، غير موجود في العالم ، لذا إذا كانت تعلق على عيني المحتقنة بالدم ووجهي المتهالك ، فأنت تعلم أن المشكلة حقيقية القضية في اليوم المعني ليست الحساسية. إنه ببساطة قلة النوم. أنا أم متعبة بشكل مزمن لطفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات ، ومتوسط ست إلى سبع ساعات في الليلة – وأحيانًا أغمس في الخامسة ، مع فاصل صراخ في الثانية صباحًا ، يليه نصف ساعة أقضيها في أربع – سرير طفل صغير طويل ، مما يطمئن الطرف القلق أنه ، لا ، لا يوجد ذئب يتربص في الزاوية. ما أقوله هو: أن تلك الساعات الست لا ترقى لنوم جميل.

لذلك عندما جاءت تعليمات هذه المهمة في طريقي – الحصول على قدر أكبر من النوم لمدة أسبوع أو أكثر – استغرق الأمر حوالي 0.5 ثانية للموافقة عليها. هدفي: ثماني ساعات على الأقل كل ليلة ، وإذا حصلت على أقل من ذلك ، فاضطررت إلى أخذ قيلولة في اليوم التالي ، بدون أعذار.

يجب أن أعمل على الفور.

الأسبوع الأول: أحببت تلك القيلولة اللعينة. أدرك أن هذا يشبه القول إنني أحب تناول الآيس كريم أو أستمتع بتنفس الأكسجين. أدرك أيضًا أن القيلولة سهلة بالنسبة لي لأنني أعمل من المنزل – لا يمكن لكل امرأة ، مثل ، الالتفاف تحت مكتبها في منتصف بعد الظهر. لكن بجدية: القيلولة تعمل. كانت قيلولة لمدة ساعة مماثلة بشكل مخيف للحصول على واحدة من تلك الوجهات الليلية الكبيرة. أقسم أنه يمكنك رؤية الباقي في وجهي لبضع ساعات بعد ذلك. ولكن بحلول الأسبوع الثاني ، عندما بدأت في سداد ديون نومي ، كنت أتعامل مع النتيجة المزعجة للقيلولة: لقد كنت منهكة لفترة طويلة لدرجة أنني نسيت ما يفعله الأشخاص الذين يرتاحون جيدًا للنوم ، وشعرت بإيقاف عقلي في الساعة 10 مساءً وكأنه خدعة عقلية جيدة لم أستطع إتقانها. ساعد الحفاظ على القيلولة لمدة ساعة ، وكذلك العلاج العطري الليلي. كنت أرغبمزيج زيت عطري معالج للنوم من H. Gillerman Organics على منديل ويأخذ 10 أنفاس عميقة: كان تأثير تقسيم المناطق فوريًا إلى حد كبير.

H. Gillerman Organics Sleep Remedy. علاج النوم

50.00 دولار ، H. Gillerman Organics

وبعد أسبوعين من جدول القيلولة الصارم ، كانت بشرتي جيدة: كنت ساطعة العينين (حقًا) ؛ تلاشت الاختراقات الهرمونية المتفرقة . بتات حمراء صغيرة عشوائية وتهدأ الالتهاب. لاحظت ماري (“لابد أنك تشعر بتحسن!”). لكن لأكون صريحًا ، شعرت بأنني لا أقهر – عيني ، بشرتي ، مزاجي ، الحزمة بأكملها. لأنك تريد النصيحة النهائية والأكثر فاعلية على الإطلاق لكيفية أن تبدو أقل تعبًا؟ مستعد لذلك؟ ها هو: كن أقل تعبا.

إغلاق
error: Content is protected !!