مولود الأسد..يمتلك روح القيادة

مولود الأسد..يمتلك روح القيادة

الأسد: 23يوليو- 22 أغسطس

    • طفل الأسد يملك قلبًا محبًا وكريمًا ورائعًا يحب الأخرين من كل قلبه ويسعى لحبهم أيضًا و كما يبدو لك قوي ومغامر في مغامراته الصغيرة كالتسلق والمشي ولكنه حساس لأبعد الحدود ويبحث دائمًا عن رضى المحيطين به ونظرات الرضى والإستحسان.

 

    • يتميز مواليد الأسد بالحماسة الشديدة وحب التملك وقيادة من حولهم ولديهم روح درامية مرحة وذكاء وسرعة بديهة، لذلك مثل هذه الشخصية ستريدين دائما أن تكون لطفلك لأنه سيتعلم كلمة “لا” بسرعة جدًا وقبل أن تتوقعيها لذا يجب التعامل معه بحزم ليعلم أن دفة الأمور بيدك أنت ولكن بحرص لأن فرض الفواعد والقيود على الأسد قد تكون معقدة.

 

    • طفلك الأسد حماسي وطريف ولطيف ومحبوب كما أنه يتميز بحضور مع الآخرين لذلك هو يحب المجاملات وكلمات الإطراء وسيبحث عنها في كل مكان فأعطه من الحب والإطراء كل ماتستطعين مع التركيزعلى مزايا الآخرين ومشاركته في مجموعات في اللعب من الصغر حتى يتعلم التعاون ويتفهم أنه ليس الأفضل والوحيد المتميز.

 

  • لدى مواليد الأسد اقبال وحب شديد للحياة ويقبلون على النشاطات الجديدة بحماسة كبيرة كما أنهم مخلصون وأوفياء ولكنهم ًغالبًا مايستخدمون وسامتهم وظرفهم للتعرف على الناس والتاثير عليهم.

إغلاق
error: Content is protected !!