وصفات لتنقية البشرة الدهنية

وصفات لتنقية البشرة الدهنية

وصفات لتنقية البشرة الدهنية

ان البشرة الدهنية تحتاج إلى عناية فائقة للحصول على بشرة نقية ونظرة وناصعة واكثر وجمالا، في هذا الصدد سوف اقدم لك سيدتي اجمل واسهل الوصفات للعناية ببشرتك الذهنية.
فالبشرة الذهنية تحتاج الى تنقيتها ومنحها الحيوية لانها تعد من اكثر انواع البشرات حساسية وتعرضا لمختلف المشاكل نتيجة العوامل الخارجية بما فيها الاتربة والتلوث وتعرضها لاشعة الشمس الحارقة في هذه الموضوع انشاء الله  سوف نتعرف على عدة  وصفات  لتنقية البشرة الذهنية ومنحها الصحة والحيوية فهذه الوصفات سهلة ومكونتها موجودة عندك في المنزل وغير مكلفة وبسيطة ونتائجها مبهرة

وصفة زيت الزيتون

يعد زيت الزيتون من اجود الزيوت التي يستعملها خبراء التجميل خصوصا لتنقية البشرة الذهنية فهو يعمل على تنقيتها من الاوساخ والاتربة العالقة ببشرتك الذهنية ولقد اثبتت الدراسات التجميلية ان زيت الزيتوت يحافظ على معدل حموضة البشرة
سيدتي قبل تطبيق هذة الوصفة عليك باستخدام غسول البشرة شريطة ان يكون خال من الصابون فهو سيساعدك على تنظيف البشرة.
قمي بوضع قطرات من زيت الزيتون الوجة قبل تطبيق وصفة زيت الزيتون على البشرة تثم ادلكي وجهك برفق وبحركات دائرية ، تم يترك زيت الزيتون 5 دقائق تم تتم ازالته بمنشفة مبللة بماء فاتر .
يعد الحليب مفيد للبشرة بما فيه من مواد طبيعية فعالة ولهذا يعتبر منظفا طبيعيا للبشرة الذهنية فهو يقوم بتنقيتها ومنحها المزيد من الحيوية.

المقادير:

-ملعقة صغيرة من مسحوق قشرة البرتقال المجفف
-ملعقتين من الحليب البارد

طريقة الاستعمال:

اخلطي الحليب مع مسحوق قشرة البرتقال المجفف ثم اغمسي قطعة من القطن في المقادير وامسحي بشرتك جيدا وادلكي بشرتك برفق بحركات دائرية لمدة خمس دقائق ثم اتركي الخليط على بشرتك لمدة خمس دقائق اخرى حتى جفاف الخليط تماما .اشطفي بشرتك جيداً  الفاتر.

وصفه العسل والليمون

٥-البودريعتبر العسل الليمون من اهم الوصفات المفيده للبشره الدهنيه قبيله في التخزين في الثلاجه عده ايام الليمون مفيد للبشره الدهنيه نظرا لاحتوائه على حمض الستريك الذي يساعد على تنظيف البشره الدهنيه من الاوساخ العالقه بها وكذلك العسل فهو يعمل على تنظيف وتنقيه البشره الدهنيه والتخلص من الشوائب العالقه بها.

المقادير:

ثلاث ملاعق صغيره من عسل النحل ملعقه صغيره من عصير الليمون قطرات من الماء

طريقه التحضير:

اخلطي المكونات بعضها مع البعض وضعيه الوصف على بشرتك الدهنيه قبل النوم ثم ادلكي برفق لمده خمسه دقائق استخدمي منشفه مبلله بالماء الدافئ لازاله الوصفه من على بشرتك

 

إغلاق
error: Content is protected !!