stc تستحوذ على 9.9% من أسهم تيليفونيكا

stc تستحوذ على 9.9% من أسهم تيليفونيكا

 stc تستحوذ على 9.9% من أسهم تيليفونيكا، أعلنت مجموعة stc عن صفقة الحصول على أسهم من واحدة من أكبر شركات الاتصالات في العالم والتي تقدم خدمات الاتصالات الخاصة بها في كل من أسبانيا وألمانيا وبريطانيا وبالإضافة إلى البرازيل، وبلغت القيمة الإجمالية للصفقة 8.5 مليار ريال سعودي ما يعادل 2.1 مليار يورو.

stc تستحوذ على 9.9% من أسهم تيليفونيكا

يأتي استحواذ شركة الاتصالات السعودية في إطار استراتيجية التوسع والنمو المستمرة التي تتبعها المجموعة والتي تعكس قدرة الشركة وقدرتها على التواجد في أسواق مختلفة من العالم وليس السوق السعودي فقط.

الشركة تمتلك بنية تحتية ممتازة تؤهلها للتوسع والاستحواذ على أسهم الشركات في دول مختلفة وكما تمتلك منصات تقنية متقدمة وذكاء معرفي وحوسبة طرفية وإنترنت أشياء.

قال الأمير محمد بن خالد العبد الله الفيصل رئيس مجلس إدارة مجموعة شركة الاتصالات السعودية stc أن الشركة تجمعها أهداف مشتركة مع تيليفونيكا حيث يسعيان لتوظيف التقنيات المتقدمة لتوفير الخدمات الممتازة للمستخدمين من خدمات الاتصالات المتنوعة والإنترنت.

أكمل الأمير أن الشركتين يعتمدان استراتيجية فعالة لتسريع وتعزيز النمو ويمثل هذا الاستثمار استمرارا لتنفيذ استراتيجية الشركة في النمو والاستثمار النوعي في كافة قطاعات التقنية والبنية التحتية الرقمية في الأسواق الواعدة في العالم.

اقرأ أيضا: اس تي سي تستحوذ على 3 شركات أبراج

إغلاق
error: Content is protected !!