اختبار إصابات الاهلي قبل قمة الهلال لتحديد مصير المشاركة

اختبار إصابات الاهلي قبل قمة الهلال لتحديد مصير المشاركة

يدور الحديث حول إصابات الاهلي، قبل مواجهته المنتظرة لفريق الهلال، من ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اختبار إصابات الاهلي قبل قمة الهلال

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي السعودي، من الفوز على نادي ضيفة الوحدة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك جاء ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.وقد استطاع الاهلي بهذه النتيجة رفع حصيلته من النقاط إلى 22 نقطة في المركز الرابع بجدول دوري روشن السعودي، وقد توقف رصيد الوحدة عند 13 نقطة في المركز التاسع.

أعلنت صحيفة “الرياضية” أن إصابات الاهلي  تمثلت في لاعبي النادي الفرنسيان سانت ماكسيمان والإيفواري فرانك كيسيه، وسوف يخضعان للكشف عن طريق الأشعة، اليوم الأحد، وذلك لمعرفة حالة إصابتيهما، وتحديد إمكانية مشاركتهما في قمة الهلال في الكلاسيكو، الجمعة المقبلة، من ضمن الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وذكرت الصحيفة أن إصابة سانت ماكسيمان جاءت على مستوى مفصل القدم بعد تعرضه لتدخل قوى من لاعب الوحدة عبدالعزيز نور أدت إلى عدم استكماله المباراة، وتمثلت إصابة فرانك كيسيه في كدمة في العظمة تحت الركبة، وقد خرج من الملعب بعد تعرضه للألم نتيجة الإصابة خلال الشوط الثاني من المباراة. كما أشارت الى أن اللاعبين سيخضعان للبرامج التأهيلية العلاجية بعد فحص الأشعة التي سيتم اجرائها في واحدة من المستشفيات الخاصة بجدة.

والجدير بالذكر أن اختبار إصابات الاهلي التي تعرض لها الفرنسيان ماكسيمان وكيسيه سوف تحدد مصير مشاركتهما في قمة الهلال، في كلاسيكو الكرة السعودية، يوم الجمعة القادم، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي.

يمكنك أيضًا قراءة: إصابة مهند الشنقيطي وقلق الاتحاد قبل مواجهة القوة الجوية

إغلاق
error: Content is protected !!