عاجل إعارة تمبكتي والبيع لأعلى سعر

عاجل إعارة تمبكتي والبيع لأعلى سعر

كشفت آخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الشباب فيما يتعلق بانضمام حسان تمبكتي نجم الفريق الشاب يتردد اسم تمبكتي في الأندية الكبرى الأربعة، وهي الأهلي والاتحاد والنصر والهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وحتى الآن لم توافق إدارة الشباب على العروض المقدمة للاعب وفقًا لتقارير صحفية صباح اليوم، واستقرت إدارة النادي على إعارة تمبكتي والبيع لأعلى سعر.

إعارة تمبكتي والبيع لأعلى سعر 

أكدت صحيفة “الرياضية” في عدد اليوم أن مجلس إدارة نادي الشباب يدرس بشدة فكرة إعارة حسان تمبكتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من المتوقع أن يتم مناقشة هذا الحل في الاجتماعات التي ستعقد الليلة بين إدارة النادي وأعضاء النادي الذهبي، بهدف حسم هذا الملف قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

تشير الصحيفة إلى أن هناك حلًا نهائيًا يتمثل في بيع تمبكتي للنادي الذي يقدم أعلى سعر، وهذا سيكون أحد الحلول لمساعدة النادي في التغلب على الأزمة المالية التي يواجهها.

حيث جاءت إعارة تمبكتي والبيع لأعلى سعر من قبل  إدارة نادي الشباب صباح اليوم مع إعلان مفاوضات البيع لأعلى سعر بعد العروض الكثيرة على تمبكتي من قبل أشهر الأندية السعودية مثل النصر والهلال، ولتحقيق أقصى استفادة قررت إدارة نادي السباب بيع تمبكتي لأعلى سعر.

 الجدير بالذكر أن حسان تمبكتي مرتبط بعقد مع الشباب حتى يونيو 2027 بعد تجديد عقده في يناير الماضي، ومن جانبه شارك تمبكتي في 31 مباراة مع نادي الشباب في الموسم الماضي في جميع البطولات، وتمكن من تسجيل هدف واحد خلال تلك المباريات.

اقرأ المزيد: العربية للتعهدات تحصل على صفقة فان

إغلاق
error: Content is protected !!