تعرف على آخر تطوارات استحواذ جاهز على ذا شفز

تعرف على آخر تطوارات استحواذ جاهز على ذا شفز

أعلنت شركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات “جاهز” عن آخر التطورات المتعلقة بتوقيعها اتفاقية لتمديد فترة اتفاقية شراء أسهم للاستحواذ على 100% من رأس مال شركة ذا شفز اس بي في ال تي دي، و ستتم عملية استحواذ جاهز على ذا شفزر عن طريق سداد مقابل نقدي وزيادة رأس مال الشركة من خلال إصدار أسهم للمساهمين البائعين في شركة ذا شفز اس بي في ال تي دي.

استحواذ جاهز على ذا شفزر

أكدت شركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات “جاهز” عن قرار مجلس الإدارة بتوصية الجمعية العامة غير العادية بشراء أسهمها بحد أقصى 293,770 سهمًا، وذلك للحفاظ عليها كأسهم خزينة.

حيث أعلنت شركة “جاهز” في بيان صحفي اليوم الأحد، أن مجلس الإدارة يرون أن سعر السهم في السوق أقل من قيمته العادلة.

من جانبه أوضحت الشركة أنه سيتم تمويل عملية الشراء من الموارد الذاتية للشركة أو من خلال تسهيلات بنكية، وحاليًا تمتلك الشركة نسبة 1.83% من إجمالي أسهمها كأسهم خزينة، وبحد أقصى ستصبح نسبة الأسهم المملوكة كأسهم خزينة 4.63% من إجمالي أسهم “جاهز”.

سيتم الحصول على موافقة الجمعية العامة غير العادية في أقرب اجتماع لها بشأن عملية الشراء، وفي بيان منفصل، وأكدت شركة “جاهز” عن صدور الموافقة المشروطة من الهيئة العامة للمنافسة بشأن اقتناء شركة “ذا شفز”، وتشترط الهيئة العامة للمنافسة أن تلتزم شركة “جاهز” بعدد من التعهدات المقدمة لها لإتمام عملية استحواذ جاهز على ذا شفزر التركز الاقتصادي الناتجة عن صفقة الاستحواذ على شركة “ذا شفز” وفقًا لاتفاقية الشراء.

اقرأ المزيد: موسم الرياض في ثوبه الجديد

إغلاق
error: Content is protected !!