تعرف على استراتيجية الغرفة التجارية بتبوك حتى 2026

تعرف على استراتيجية الغرفة التجارية بتبوك حتى 2026

تم الكشف عن استراتيجية الغرفة التجارية بتبوك للفترة من 2023 إلى 2026، وتم توضيح الرؤية والرسالة والقيم والركائز والأهداف الأساسية المتضمنة فيها، بالإضافة إلى شرح المراحل القادمة لاستكمال واعتماد الاستراتيجية.

استراتيجية الغرفة التجارية بتبوك 

أوضح ناظر الحكمي الأمين العام للغرفة خلال لقاءه مع عدد من وسائل الإعلام، أن المرحلة الحالية من الاستراتيجية تشمل إشراك المعنيين والتشاور مع الشركاء الاستراتيجيين في نظام الأعمال والجهات الحكومية، وأخذ تطلعاتهم وتوصياتهم بعين الاعتبار، بهدف تحقيق وتعزيز التنمية المستدامة لاقتصاد منطقة تبوك وأعمالها واستثماراتها.

تمت مناقشة خطة معرض تبوك للبناء خلال الاجتماع، والذي سيعقد في مركز الأمير سلطان الحضاري من 3 إلى 6 سبتمبر 2023، برعاية سامية من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، وبرعاية تنظيمية من الغرفة التجارية في تبوك، سيتضمن المعرض ورش عمل وفعاليات ولقاءات مصاحبة، بالإضافة إلى افتتاح المركز الإعلامي ومركز الإحصاء والمعلومات الخاصة بالمعرض، بهدف خدمة نظام البناء والمستثمرين وجميع المعنيين في المنطقة ضمن استراتيجية الغرفة التجارية بتبوك .

وفي ختام الاجتماع، أكد الحضور الكبير من جميع الجهات أن وسائل الإعلام تعتبر شركاء استراتيجيين مهمين لمجتمع الأعمال والتنمية في منطقة تبوك، وأحد أهم الداعمين لتطورها الاقتصادي والتنموي.

شاهد أيضًا: عملية تكميم معدة

إغلاق
error: Content is protected !!