استقالة المرزوقي بعد بيع تمبكتي إلى الهلال تعرف على السبب

استقالة المرزوقي بعد بيع تمبكتي إلى الهلال تعرف على السبب

تسيطر حالة من الاستياء داخل نادي الشباب بسبب بيع حسان تمبكتي لاعب الدفاع، إلى نادي الهلال ما زال يثير المشاعر ويسبب تأثيرًا سلبيًا داخل صفوف الفريق، وقد أدى هذا الأمر إلى استقالة المرزوقي بعد بيع تمبكتي إلى الهلال أول عضو في النادي العاصمي.

أعلن الهلال سابقًا عن التعاقد مع حسان تمبكتي بعد شراء عقده من نادي الشباب مقابل 45 مليون ريال، وتمت إعارة الثلاثي محمد جحفلي وعبد الله رديف وحمد اليامي لمدة موسم، وقد تمت استقالة مدوية في صفوف الشباب نتيجةً لصفقة تمبكتي.

استقالة المرزوقي بعد بيع تمبكتي إلى الهلال 

كشف الإعلامي عماد الصائغ أن ماجد المرزوقي، مدير الاحتراف في نادي الشباب، قدم استقالته بسبب خلاف مع رئيس النادي خالد الثنيان، حيث تأتي استقالة المرزوقي من الشباب نتيجة اعتراضه على بيع تمبكتي إلى الهلال وتسريبات المعلومات المحيطة بالصفقة، حيث يشير الصائغ إلى أن استقالة المرزوقي بعد بيع تمبكتي لن تكون الأخيرة في صفوف الشباب، ومن المتوقع أن تتوالى الاستقالات في الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء أشارت إلى آخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، وذلك بعد أن نجحت إدارة النادي في التوقيع مع اللاعب الدولي حسان تمبكتي مدافع نادي الشباب، حيث قرر خيسوس المدير الفني للهلال استبعاد ثنائي الدفاع في النادي بالإعارة أو البيع بعد ضم تمبكتي.

شاهد أيضًا:قرار عاجل من خيسوس بعد ضم تمبكتي

إغلاق
error: Content is protected !!