عاجل الأهلي يفاوض ثلاثي سوبر دوري روشن السعودي

عاجل الأهلي يفاوض ثلاثي سوبر دوري روشن السعودي

وفقًا لتقارير صحفية الأهلي يفاوض ثلاثي سوبر ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي لإنهاء نشاطه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من خلال إبرام بعض الصفقات المحلية، وذلك بناءً على توجيهات المدير الفني الألماني ماتياس يايسله.

الأهلي يفاوض ثلاثي سوبر

تبدو تصريحات مدرب الأهلي ماتياس يايسله، قد أثرت بشكل قوي على إدارة النادي بعد الهزيمة الكبيرة بنتيجة 5-1 أمام الفتح في الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين، ووفقًا لصحيفة “الرياضية”، انسحب مسؤولو النادي الأهلي من المفاوضات مع نظرائهم في نادي الوحدة بشأن إسلام هوساوي، الظهير الأيسر، بسبب المطالب المالية العالية.

وقدم الأهلي عرضًا رسميًا للوحدة بقيمة 20 مليون ريال، ولكن فرسان مكة رفضوا العرض وطالبوا بـ 40 مليون ريال كتعويض للمدة المتبقية من عقد اللاعب، وهو ما رفضته إدارة الأهلي.

وفي سبيل ضم ماجد قشيش لاعب نادي النصر اتخذ مسؤولو الأهلي خطوات لإرسال عرض رسمي إلى ناديه، الذي أبدى استعداده للانتقال مع الاتفاق مع اللاعب، وعلى الرغم من ذلك، يواصل الأهلي مفاوضاته مع نادي ضمك للتعاقد مع عبد الله العمار، حيث رفع المفاوض الأهلاوي العرض إلى 8 ملايين ريال بدلاً من العرض السابق البالغ 5 ملايين ريال، بذلك الأهلي يفاوض ثلاثي سوبر في دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يرفض النادي الجنوبي العرض للمرة الثانية نظرًا لرغبته في الحصول على مبلغ أكبر من المعروض.

شاهد أيضًا:استقالة العيسى

إغلاق
error: Content is protected !!