تعرف على التشكيل المتوقع وموعد مباراة الاتحاد ضد الحزم

تعرف على التشكيل المتوقع وموعد مباراة الاتحاد ضد الحزم

يتم الاستعداد من قبل اللاعبين لمنافسة الاتحاد ضد الحزم والتي تعد تحديًا صعبًا في إطار الجولة الحادية عشرة من موسم دوري روشن السعودي لعام 2023-2024.

منافسة الاتحاد ضد الحزم

ستنعقد منافسة الفريق الاول لكرة القدم في نادي الاتحاد أمام نادي الحزم في تمام الساعة التاسعة مساءً غدا الخميس بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك سيكون على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وستتاح مباراة الاتحاد والحزم للمشاهدين عبر القناة SSC1 HD، وسيتم التعليق على المباراة من قبل المعلق فهد العتيني على الصوتية الأولى.

وسيكون التشكيل المتوقع لنادي الاتحاد في مواجهته لنادي الحزم متمثلاً في مارسيلو غروهي لحراسة المرمى، وفي خط الوسط الارتكاز سيكون هناك الناشري، نجولو كانتي. وفي خط الدفاع: بامسعود، عمر هوساوي، مد الله العليان وفيليبي لويز. وفي خط الهجوم سيكون هناك اللاعبان كريم بنزيما و عبدالرازق حمدالله. بينما يتمثل رومارينيو، وكوردناو في الوسط الهجومي.

والجدير بالذكر أنه قد التقى الاتحاد ضد الحزم في دوري روشن السعودي للمحترفين خلال 24 مباراة، وقد حقق الاتحاد الفوز في 18 منها وتعادل في أربع مباريات، بينما انتصر نادي الحزم في مباراتين.وتمكن نادي الاتحاد من احراز 59 هدفًا اثناء مواجهاته ضد نادي الحزم، وعلى الجانب الآخر استقبلت شباكه 20 هدف.

إقرأ أيضًا: نادي الهلال يحدد بديل نيمار ويفاجئ النصر.

إغلاق
error: Content is protected !!