عاجل الاتحاد يتعاقد مع عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال

عاجل الاتحاد يتعاقد مع عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال

 الاتحاد يتعاقد مع عبدالله المعيوف حارس مرمى فريق الهلال، حيث أعلنت إدارة النادي انتقال المعيوف رسميًا اليوم الأحد،وذلك لتعزيز صفوف الفريق بحارس محلي بعد إصابة الحارس البديل عبدالله الجدعاني في بداية الموسم الحالي.

الاتحاد يتعاقد مع عبدالله المعيوف لاعب الهلال

نشر الاتحاد على حسابه في منصة “إكس” رسالة ترحيبية بالحارس المخضرم قائلاً: “حيًا بك يا راعي المعروف”.

من جانبه قدم الهلال الشكر لعبدالله مع إعلان رحيله، وتم عرض مقاطع فيديو من مسيرته مع الفريق، بما في ذلك فوزه بكأس الملك في النسخة الأخيرة، سيستمر عقد المعيوف، البالغ من العمر 36 عامًا، مع نادي الاتحاد لمدة موسمين، حيث يُعتبر أحد أبرز حراس المرمى السعوديين في السنوات الأخيرة ، وبذلك الاتحاد يتعاقد مع عبدالله المعيوف رسميًا وانضمامه إلى صفوف الفريق.

تفاصيل صفقة عبدالله المعيوف

رحيل عبدالله المعيوف عن الهلال جاء بعد تقديم عرض مالي كبير للاعب، وتزامنًا مع قدوم اللاعب المغربي ياسين بونو إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث الاتحاد يتعاقد مع عبدالله المعيوف، انضم المعيوف إلى الهلال في عام 2016 قادمًا من الأهلي، وقدم الحارس الدولي السابق أداءً مميزًا وساهم في تحقيق العديد من البطولات خلال فترة ارتدائه لقميص الفريق الأزرق.

حيث تمكن عبدالله المعيوف من تحقيق بطولات رائعة مع الهلال، بما في ذلك ستة ألقاب في الدوري السعودي، وثلاثة ألقاب في كأس الملك، وكأس السوبر المحلي مرتين، ولقب دوري أبطال آسيا في عامي 2019 و2021.

اقرأ المزيد: مركز إنفاذ يحقق إنجازات ملحوظة

إغلاق
error: Content is protected !!