عاجل الاتحاد يتعاقد مع مدافع النصر رسميًا

عاجل الاتحاد يتعاقد مع مدافع النصر رسميًا

توحي المعلومات الواردة من مصادر إعلامية مقربة أن علاقة بين الفريقين النصر والاتحاد تشهد تحسنًا بعد فترة من التوترات، من المتوقع أن يشهد المرحلة المقبلة تبادلاً للصفقات بين الفريقين وبعد الإعلان عن الاتحاد يتعاقد مع مدافع النصر .

حيث تسعى إدارة نادي الاتحاد لتعزيز صفوفها في مركز الدفاع، خاصة بعد إبعاد أحمد حجازي، مدافع الفريق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، كما أن الاتحاد يجري مفاوضات مع عدة مدافعين محليين، من بينهم حسان تمبكتي، لاعب نادي الشباب، ومع ذلك ترفض إدارة الشباب بشدة التخلي عن خدماته.

الاتحاد يتعاقد مع مدافع النصر

من جانبه تقدم نادي الاتحاد بطلب رسمي للتعاقد مع عبد الإله العمري مدافع نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد تعرض العمري لانتقادات حادة من الجماهير وبعض وسائل الإعلام بسبب تراجع أدائه الفني في مباريات النصر الأخيرة في دوري روشن السعودي للمحترفين.
الجدير بالذكر أن النصر تعرض للهزيمة أمام التعاون في المباراة الثانية من الدوري بنتيجة 2-0 مما أدى إلى تراجعه إلى المركز الأخير في الترتيب بدون أي نقاط.

وفقًا للتقارير الإعلامية المقربة من النصر فإن إدارة النادي تفكر في استبعاد عبد الإله العمري نهائيًا من قائمة الفريق، نظرًا لتراجع مستواه وتسعى لإبرام صفقة محلية لتعزيز الدفاع.

اقرأ المزيد: موافقة الجمعية العمومية على إصدار الصكوك

إغلاق
error: Content is protected !!