كيفية التسجيل في مبادرة فيلماثون السعودية ومدة التسجيل محددة

كيفية التسجيل في مبادرة فيلماثون السعودية ومدة التسجيل محددة

أوضح الرئيس التنفيذي لهيئة الأفلام، المهندس عبدالله آل عياف، أن “فيلماثون” هي أول حدث من نوعه في المملكة لصناعة الأفلام. وتقدم المبادرة برنامجًا تدريبيًا مكثفًا لتمكين المشاركين من تطوير منتجات تقنية أولية تساهم في حل تحديات صناعة الأفلام وتعزز قدرات ومهارات المختصين وتعزز البحث والابتكار في صناعة الأفلام وإليك كيفية التسجيل  في مبادرة فيلماثون السعودية كيفية التسجيل في مبادرة فيلماثون السعودية.

مبادرة فيلماثون في المملكة العربية السعودية

تستهدف مبادرة فيلماثون رواد الأعمال والعاملين في صناعة الأفلام وهواة التقنيات الحديثة والطلاب الجامعيين المتخصصين في المجالات التقنية والشركات الناشئة المتخصصة في الذكاء الاصطناعي. يمكن للمشاركين المشاركة في بناء منتجات تقنية أولية من خلال مسارين مختلفين في الهاكاثون الحضوري، الأول يركز على تطوير حلول رقمية مبتكرة لصناعة الأفلام، والثاني يتضمن بناء مواقع تصوير أفلام رقمية ثلاثية الأبعاد مدعومة بالذكاء الاصطناعي في الميتافيرس.

تهدف مبادرة فيلماثون إلى دعم نمو صناعة الأفلام محليًا وتعزيز إنتاج وتطوير التقنيات المبتكرة في الصناعة وتنمية المهارات التقنية والإبداعية،  ويتم ذلك من خلال استقطاب المواهب المحلية والعالمية في صناعة الأفلام وتمكينهم من تصميم وتطوير منتجات تقنية أولية تساهم في التغلب على التحديات التي تواجه صناعة الأفلام في السعودية.

انظر أيضا: أفضل قنوات مشاهدة الأفلام على يوتيوب

كيفية التسجيل في مبادرة فيلماثون السعودية

تم إطلاق مبادرة فيلماثون في السعودية تحت شعار “الابتكار في صناعة الأفلام”. يمكن للراغبين في معرفة .كيفية التسجيل  في مبادرة فيلماثون السعودية و المشاركة في هذه المبادرة خلال الفترة من 6 إلى 31 أغسطس الحالي. تهدف المبادرة إلى تطوير منتجات تقنية مبتكرة تساهم في تطوير صناعة الأفلام وتجمع بين الإبداع الفني والابتكار التقني. يمكن للمشاركين التسجيل عبر الرابط الإلكتروني  من هنا.

إغلاق
error: Content is protected !!