عاجل بالتفاصيل نادي القادسية يرغب في التعاقد مع محمد قاسم لاعب النصر

عاجل بالتفاصيل نادي القادسية يرغب في التعاقد مع محمد قاسم لاعب النصر

وفقًا لتقارير صحفية صباح اليوم الاثنين، هناك اهتمام من نادي القادسية في دوري “يلو” للدرجة الأولى التعاقد مع محمد قاسم لاعب الاتحاد مع أحد نجوم فريق النصر في كرة القدم، يحتل النصر حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط بعد خوض 5 جولات.

تفاصيل التعاقد مع محمد قاسم لاعب النصر

أفادت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباح اليوم أن نادي القادسية يرغب بشدة في ضم لاعب النصر محمد قاسم قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في دوري “يلو”، وأشارت الصحيفة إلى أن قاسم رفض العروض التي تلقاها في الفترة السابقة، حيث يسعى اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لتوقيع عقد لمدة 3 مواسم.

اللاعب محمد قاسم

بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي الاتحاد حيث لعب لمدة ست سنوات من عام 2013 حتى 2019، ثم انضم إلى نادي الفيحاء في عام 2019 على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل بشكل دائم إلى نادي الفيصلي في نفس العام ويلعب معه لمدة اثنتين من السنوات.

يتميز محمد قاسم بمهاراته الفنية وسرعته في اللعب، حيث يعتبر ظهيرًا أيسرًا متميزًا ويساهم بشكل كبير في الهجمات المنظمة لفريقه، ويتمتع بقدرة فردية عالية وقدرة على صناعة اللعب والتسلل إلى منطقة الخصم.

الجدير بالذكر أن قاسم أحد الأعمدة الدفاعية لفريق النصر ويسهم في تعزيز القوة الدفاعية والهجومية للفريق، بالإضافة إلى مسيرته النادي، شارك محمد قاسم في منتخب السعودية لكرة القدم كظهير أيسر، يعد قاسم جزءًا من منتخب المملكة العربية السعودية لكرة القدم للشباب لذلك يرغب القادسية في التعاقد مع محمد قاسم لاعب الاتحاد كونه لاعب احترافي مميز.

الزوار يقرأون الآن: لاعب نادي الاتحاد المحترف فيليبي

إغلاق
error: Content is protected !!