عاجل العمري يحسم الجدل في عرض النصر ويرفض التجديد

عاجل العمري يحسم الجدل في عرض النصر ويرفض التجديد

قرّر اللاعب الدولي عبدالإله العمري الذي يلعب كمدافع في فريق النصر الأول لكرة القدم، اتخاذ موقف بشأن العروض التي تم تقديمها له لتجديد عقده مع النادي، حيث أن العمري يحسم الجدل في عرض النصر،وطلب من إدارة النادي دراسة العروض التي وصلته بشأنه.

العمري يحسم الجدل في عرض النصر

وفقًا لصحيفة “الرياضية” في عددها صباح اليوم تلقى عبد الإله العمري عرضًا من إدارة النصر براتب سنوي يصل إلى حوالي 10 ملايين ريال، ولكنه طلب الرحيل دون مناقشة أي عرض من النادي.

حيث يرغب العمري في الانتقال إلى أحد أندية جدة منذ زواجه في بداية الصيف الحالي، بحجة أن زوجته تدرس في إحدى الجامعات هناك، ويرغب في البقاء بجوارها وأسرتها، بالإضافة إلى استياءه من بعض الأمور داخل النادي.

عبدالإله العمري يرفض تجديد عقده مع النصر

تلقت إدارة النصر عرضًا من نادي الاتحاد لشراء الفترة المتبقية من عقد العمري، والتي تبلغ 9 أشهر، بقيمة 7 ملايين ريال، ولكن مجلس إدارة النصر رفض هذا العرض وطلب 25 مليون ريال.

من جانبه العمري يحسم الجدل في عرض النصر من مناشدة إدارة النصر بأن توافق على العروض التي تلقاها حتى يستفيد النادي قبل أن ينتقل مجانًا خلال فترة الانتقالات في يناير المقبل،وفي نفس السياق، بدأ النادي الأهلي بالاتصال بمسؤولي النصر للتعاقد مع اللاعب، ولكنه لم يقدم عرضًا رسميًا مكتوبًا حتى الآن.

الجدير بالذكر أن العمري بدأ مسيرته كلاعب صاعد في فريق وج في مدينة الطائف، مسقط رأسه، ثم انتقل إلى صفوف النصر تحت 19 عامًا في موسم 2015، ولعب العمري معارًا لنادي الوحدة لموسم واحد، وشارك في جميع المنتخبات الشبابية، وكان لاعبًا بارزًا في كأس العالم للشباب والأولمبياد، بالإضافة إلى مشاركته في كأس العالم الأخيرة في قطر.

شاهد أيضًا: التعاقد مع البلجيكي أكسل فيتسل

إغلاق
error: Content is protected !!