القصف الاسرائيلي لم يترك مكانًا آمنًا في غزة

القصف الاسرائيلي لم يترك مكانًا آمنًا في غزة

أطلقت منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في فلسطين تحذيرًا إثر القصف الاسرائيلي، اليوم الخميس، مفاده أنه ليس هناك مكان آمن بغزة، منذ بداية الصراع في السابع من أكتوبر الجاري.

القصف الاسرائيلي لم يترك مكانًا آمنًا في غزة

أفادت لين هاستينغز، منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية  في بيان صادر عنها، أن “الإنذارات المسبقة” التي أطلقها الجيش الإسرائيلي لسكان شمال القطاع بهدف إخلاء المناطق المستهدفة لا تخفف من خطورة الوضع. وأكدت أنه “ليس هناك مكان آمن في غزة”.وشددت هاستينغز على استمرار الجيش الإسرائيلي في تحذير سكان مدينة غزة بأن البقاء في منازلهم يعرضهم للخطر. وأشارت إلى أن الأمم المتحدة تعتزم تقديم المساعدة للأشخاص الذين يحتاجون إلى دعم في المناطق التي يتواجدون فيها.

وأنذر الكيان الصهيوني عن طريق المتحدثين العسكريين باللغة العربية، أهل غزة مرارًا بمغادرة المدينة والتوجه إلى “المنطقة الإنسانية في منطقة المواصي”، حيث يتم تقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين.

وأشارت هاستينغز إلى أن التحذيرات المسبقة لا تخفف من خطورة الوضع بالنسبة للأشخاص الذين يجدون صعوبة في المغادرة، أو الذين لا يمكنهم التنقل بسبب القصف الاسرائيلي، أو الذين ليس لديهم وجهة للذهاب إليها.

يمكنك متابعة المزيد حول: موعد كلاسيكو الاهلي والهلال

إغلاق
error: Content is protected !!