تعرف على موعد وتشكيل مباراة النصر ضد الدحيل

تعرف على موعد وتشكيل مباراة النصر ضد الدحيل

تنطلق مباراة النصر ضد الدحيل القطري، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

مباراة النصر ضد الدحيل 

يعيش النصر لحظة تاريخية جديدة باستضافته لنادي الدحيل القطري في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، وقد تمكن النصر من تحقيق فوزين متتاليين على برسيبوليس الإيراني ونادي استقلال دوشنبه من طاجيكستان ليتصدر المجموعة الخامسة من دوري الأبطال برصيد 6 نقاط، بينما يحتل نادي الدحيل المركز الثالث بنقطة واحدة فقط. ويتطلع النصر إلى استغلال نجوم فريقه من أجل تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخ النادي.

سيتم بث مباريات أبطال آسيا 2023-2024 في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC التي نالت حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي والبطولات الآسيوية داخل البلاد، كما يمكن مشاهدتها عبر تطبيق شاهد. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المباريات خارج المملكة عبر قنوات beIN AFC.

والجدير بالذكر أن التشكيل المتوقع لمباراة النصر ضد الدحيل  يتمثل فيما يلي: في مرمى النصر سيكون راغد النجار، وفي منطقة الوسط سيكون الثلاثي سيكو فوفانا، عبدالله الخيبري واوتافي، وسيشمل خط الدفاع سلطان الغنام، لابورت، عبد الإله العمري ومحمد قاسم، بينما سيشكل خط الهجوم اللاعب ساديو ماني، رونالدو، وعبدالرحمن غريب.

يمكنك متابعة أيضًا: جماهير الهلال تدعم مشاركة العالمي في آسيا ضد مومباي

إغلاق
error: Content is protected !!