تصريحات فهد الهريفي بعد مواجهة النصر والدحيل

تصريحات فهد الهريفي بعد مواجهة النصر والدحيل

قام اللاعب السابق لنادي النصر”فهد الهريفي” بإصدار تعليق بعد منافسة نادي النصر والدحيل القطري، في دوري أبطال آسيا، التي أقيمت أمس الثلاثاء التاسعة مساءً على ملعب جامعة الملك سعود “الأول بارك”.

تعليق فهد الهريفي على مواجهة النصر والدحيل

تمكن نادي النصر من تحقيق انتصارًا شاقًا على نادي الدحيل القطري بنتيجة “4-3” خلال المنافسة التي ضمت الفريقين في إطار دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.وبفضل هذا الفوز، احتل النصر المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد فوزه في ثلاث منافسات متتابعة أمام بيرسبوليس، استقلال دوشنبه، والدحيل القطري.

وقد قام النجم فهد الهريفي في تصريحات تلفزيونية بالإشادة بالأداء البارز للنصر في هذه المباراة، لكنه انتقد الأخطاء الدفاعية التي أدت إلى تلقي الفريق ثلاثة أهداف. وقد أشار إلى أن المدير الفني للفريق، كاسترو، ارتكب خطأً في استبدال عبد المجيد الصليهم، وهو خطأ كاد يكلف النادي نقاط المباراة.

وأكد الهريفي على قدرة الصليهم على تحديث مجريات المباراة بشكل فعّال، على عكس الحال مع اللاعب علي الحسن الذي يواجه صعوبة في الحفاظ على الكرة واهدار الوقت. وأضاف الهريفي لقد قدم النصرأداءًا قويًا، مؤكدًا على أن عودة الدحيل كانت لازمة في اللقاء، حيث قدم اللاعبون جهدًا ملحوظًا في سبيل تسجيل الأهداف.

والجدير بالذكر أنه بعد مواجهة النصر والدحيل سيحل نادي النصر ضيفًا على نادي الفيحاء في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك سيكون يوم السبت المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي.

يمكنك متابعة المزيد حول:كيفية حساب المواريث عبر موقع وزارة العدل السعودية.

إغلاق
error: Content is protected !!