قرار مفاجئ يثير حماس الجماهير قبل مباراة الهلال ضد الاهلي

قرار مفاجئ يثير حماس الجماهير قبل مباراة الهلال ضد الاهلي

يتواصل الحديث حول مباراة الهلال ضد الاهلي المنتظرة، والتي ستقام ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

مباراة الهلال ضد الاهلي 

ستعقد القمة المرتقبة بين نادي الهلال، ونظيره النادي الاهلي السعودي يوم الجمعة المقبل، وذلك سيكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن للمحترفين.

وقامت إدارة نادي الهلال بقيادة “فهد بن نافل” بإطلاق مبادرة لزيادة عددًاالمقاعد في مدرجات “مشجعي الزعيم” لتصل إلى 6,000 مقعد، بهدف تشجيع اللاعبين في المباراة المرتقبة ضد النادي الأهلي، والهدف من ذلك هو تحقيق الفوز والاستمرار في تصدر ترتيب دوري روشن للمحترفين، بينما يتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز والاقتراب أكثر من المركز الأول، ويتصدر نادي الهلال ترتيب الدوري، بفضل رصيده البالغ 26 نقطة، بينما يبقى النادي الاهلي في المركز الرابع برصيد 22 نقطة فقط.

والجدير بالذكر قبل مباراة الهلال ضد الاهلي أن نادي الهلال تمكن من تحقيق انتصارًا ساحقًا بنتيجة (6-0) على فريق مومباي سيتي الهندي في المنافسة التي أُجريت على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك كان ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

يمكنك متابعة المزيد حول: طريقة وشروط  تسجيل المولود الجديد عبر أبشر بالسعودية.

إغلاق
error: Content is protected !!