عاجل انتقال تمبكتي رسميا للاتحاد السعودي

عاجل انتقال تمبكتي رسميا للاتحاد السعودي

 أعلنت صحيفة “الرياضية” اليوم عن آخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الاتحاد مع نادي في الشباب للحصول على خدمات اللاعب الدولي الشاب حسان تمبكتي، حيث أكدت الصحيفة أن إدارة نادي الاتحاد بالفعل وافقت على طلبات نادي الشباب وذلك من خلال العرض الثاني الذي تقدم به النادي خلال الساعات الماضية القليلة من أجل انتقال تمبكتي رسميا للاتحاد. 

انتقال تمبكتي رسميا للاتحاد

وفي سياق آخر أشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي الشباب ترغب في إعارة تمبكتي لمدة موسم واحد وتم انتقال تمبكتي رسميا للاتحاد فقط، بالإضافة إلى الحصول على خدمات عبد الرحمن العبود بنظام الإعارة أيضًا.

الجدير بالذكر نادي الاتحاد يسعى من أجل تقوية دفاعه بشكل قوي خلال الساعات القادمة لتعويض غياب اللاعب المصري الدولي أحمد حجازي الذي بالفعل تم رفع اسمه من القائمة خلال الفترة الماضية .

تعرف أكثر حول اللاعب حسان تمبكتي 

حسان تمبكتي مدافع قوي في نادي الشباب السعودي يتميز بالاحترافية داخل الملاعب، كما أنه يشارك أساسي في المنتخب السعودي، وحاز على اهتمام مثير للجدل خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد تألقه في كأس الأندية العربية السعودية

 وتسعي المزيد من الفرق إلى ضم تمبكتي خلال فترة الانتقالات الصيفية لدوري روشن السعودي، من أبرز الأندية السعودية الهلال، النصر، الأهلي، وغيرها، وبالفعل تم إعارة تمبكتي لمدة موسم واحد إلى نادي الاتحاد السعودي، حيث ينتهي عقد تمبكتي مع الشباب في يونيو عام 2027.

إقرأ أيضا: عرض الاتحاد للدولي تمبكتي

إغلاق
error: Content is protected !!