الاعلامية فجر السعيد تنتقد الفنانة باميلا الكيك

الاعلامية فجر السعيد تنتقد الفنانة باميلا الكيك

شنّت الإعلامية الكويتية فجر السعيد هجومًا على الفنانة اللبنانية باميلا الكيك بعد أن قامت بإزالة العلم الفلسطيني الذي كان يتوسط كتفها خلال إحدى المقابلات التلفزيونية. وذكرت أن سبب هذا الإجراء يعود إلى أن العلم الفلسطيني كان يسبب لها تحسسًا بسبب ملمسه الخشن.

فجر السعيد تنتقد باميلا الكيك

قامت الاعلامية فجر السعيد بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على منصة “إكس” يُظهرالفنانة باميلا  وهي تزيل العلم الفلسطيني من على كتفها وتضعه جانبًا بسبب ملمسه الخشن الذي أثر على راحتها. وقد علقت فجرعلى الفيديو مشيرة إلى أن باميلا قامت بإزالة العلم لأنه شابها وأفسد إطلالتها، وقد أثارت هذه الحادثة ردود فعل من الإعلامية مي العيدان التي أعادت نشر تعليق الاعلامية فجر كما دعمتها في انتقادها للفنانة اللبنانية.

وقد قامت باميلا بإزالة العلم الفلسطيني أثناء حديثها، حيث أعربت قائلة: “مع كل احترامي، دعوني أزيله لأن ملمسه غير مريح بالنسبة لي. نحن نواجه العديد من التحديات في لبنان ولكننا نظل ملتزمين بقضية فلسطين. نحن في لبنان نعيش وسط الأزمات والحروب، ونجدد دعمنا للشعب الفلسطيني.”

والجدير بالذكر أن الفنانة باميلا الكيك قد أطلقت رسالة إلى العالم ليكون لها موقفًا من الأحداث في غزة، قائلة: “نشهد الآن محاولات للإلهاء عن مأساة غزة من قبل وسائل الإعلام. الجيش الإسرائيلي يقوم بأعمال مروعة في غزة لتشتيت الأنظار عن انتهاكاته المتواصلة لحقوق الإنسان. سأطرح هذا السؤال: هل كانت هذه المأساة ستتجاوز دون انتباه إذا حدثت في مستشفى المعمداني في لندن أو سيدني؟”

إقرأ أيضًا: مقتل 2000 طالب إثر العمليات الاسرائيلية في غزة.

إغلاق
error: Content is protected !!