تحليل أداء رياض محرز وآلان سان ماكسيمان مع النادي الأهلي

تحليل أداء رياض محرز وآلان سان ماكسيمان مع النادي الأهلي

في تصريحات حادة أبداها نجم الكرة السعودية وأسطورة نادي الاتحاد، محمد نور، انتقد الأداء الفني للنجم الجزائري رياض محرز وزميله الفرنسي آلان سان ماكسيمان مع النادي الأهليK يأتي هذا الانتقاد بعد تراجع أداء الفريق الأهلاوي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والدوري المحلي.

أداء الأهلي في البطولات

خرج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ16، وفشل في مواجهة الفرق الكبيرة مثل الهلال والنصر في مسابقة الدوري. حالياً، يحتل الأهلي المركز الرابع بترتيب جدول دوري روشن برصيد 25 نقطة بعد 12 جولة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر ثلاث مباريات.

تحليل أداء رياض محرز وآلان سان ماكسيمان

في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “دورينا غير”، أشار الكابتن محمد نور إلى أن رياض محرز وآلان سان ماكسيمان يلعبان للأهلي بأقل مجهود. هذا الانتقاد اللاذع يعكس استياء محمد نور من الأداء الحالي للنجمين الأجانب مع النادي.

ليس محمد نور وحده من انتقد أداء الثنائي الفرنسي والجزائري. فقد أكد الكابتن حسين عبدالغني، القائد الأهلاوي السابق، على نفس المعلومة. قال عبدالغني: “رياض محرز لم يقدم حتى 40٪ من مستواه مع الأهلي ولا يمتلك شغف مثل كريستيانو رونالدو”. هذا التصريح يسلط الضوء على أهمية الشغف والاختلاف في الأداء بين اللاعبين.

مقارنة بين محرز ورونالدو

يجب أن نلقي نظرة على الأرقام لفهم الفارق بين أداء رياض محرز وكريستيانو رونالدو في دوري روشن. كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي، يتصدر جدول ترتيب هدافي المسابقة برصيد 12 هدف. بينما يأتي محرز في المرتبة الـ13 بـ 5 أهداف فقط. هذا الفارق الكبير في الأهداف يظهر وضوحاً أداء محرز.

انتقاد محمد نور وحسين عبدالغني لأداء رياض محرز وآلان سان ماكسيمان لا يعبر فقط عن رأيهم الشخصي، بل يشير أيضًا إلى تراجع أداء النادي الأهلي مؤخرًا. يبدو أن الفريق بحاجة إلى تحسين أداء لاعبيه الأجانب إذا أراد العودة إلى السكة الصحيحة في المسابقات المحلية والقارية.

المزيد: مشاكل داخل نادي الاتحاد

إغلاق
error: Content is protected !!