تصريحات حصرية من حارس مرمى الاتحاد: آمالنا وتحدياتنا في كأس العالم للأندية 2023

تصريحات حصرية من حارس مرمى الاتحاد: آمالنا وتحدياتنا في كأس العالم للأندية 2023

تحدث النجم البرازيلي المميز، مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في تصريحات هامة لموقع الاتحاد الرسمي لكرة القدم “فيفا”، استعدادًا لانطلاق منافسات كأس العالم للأندية 2023، التي ستُقام في جدة.

تصريحات حصرية من حارس مرمى الاتحاد

قال جروهي بتصريحاته: “نهدف إلى تحقيق أقصى إمكاناتنا في مونديال الأندية. ستشهدون حماس جماهير الاتحاد، ونحن مركزون على أوكلاند، نخطو خطوة بخطوة”. وأضاف: “أول تحدي للاتحاد هو أوكلاند. كيف تتوقعون أداء الفريق؟ مباريات كأس العالم للأندية دائمًا تكون صعبة للغاية. المباراة الأولى دائمًا مليئة بالتوتر وتتطلب الفوز للبقاء في المنافسة. نحن ندرك صعوبة الفوز ولكننا سنكون جاهزين بأفضل طريقة ممكنة”.

وأكمل: “ما هو رأيك في مانشستر سيتي؟ لا يمكنني إيجاد كلمات تصف إبداعهم. إنهم من بين أفضل الفرق في العالم، ويمتلكون واحدًا من أفضل المدربين إذا لم يكن الأفضل”. وأشار إلى أن لديهم 3 مباريات مهمة، وقال: “علينا التعامل مع البطولة خطوة بخطوة. بالطبع، سيكون حلمًا للاعبين والنادي والجماهير مواجهة مانشستر سيتي في النهائي”.

ردًا على سؤال حول مشاركة الاتحاد في المونديال، قال: “الحلم لا يكلفك شيئًا!”

واستمر: “ما رأيك في نجولو كانتي؟ إنه لاعب رائع، بطل العالم، مميز مثل بنزيما، ونحن نستفيد كثيرًا من خبراتهما”.

وأكد: “فلومينينسي فريق جيد حقًا، لديهم أسلوب لعب مختلف وقوة استحواذ، بالإضافة إلى لاعبين رائعين”. وختم تصريحاته بالقول: “أتمنى مواجهتهم في نصف النهائي، لكن لدينا عقبتان كبيرتان لتجاوزهما أولًا (أوكلاند ثم الأهلي)”.

المزيد: رحيل الطائرة الإغاثية السعودية الـ 22 نحو قطاع غزة

إغلاق
error: Content is protected !!