ما هي أبرز تصريحات مدرب النصر قبل المباراة النهائية في البطولة العربية؟  

ما هي أبرز تصريحات مدرب النصر قبل المباراة النهائية في البطولة العربية؟  

 جاءت تصريحات مدرب النصر قبل المباراة النهائية كثيرة حيث كشف المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو عن آرائه حول استعدادات  النصر للمباراة النهائية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

تأهل النصر لمواجهة الهلال في المباراة الديربي التي ستقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف مساء السبت المقبل في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، وقد أدلى رونالدو بتعليقه عن تأهل النصر لنهائي البطولة. 

تصريحات مدرب النصر قبل المباراة النهائية 

وفي المؤتمر الصحفي بعد مباراة الشرطة العراقية،  جاءت أبرز تصريحات مدرب النصر قبل المباراة النهائية قائلاً:

فيما يتعلق بالمباراة القادمة، نحن نعيش في ضغط كجزء من حياتنا في كرة القدم، ندرك أن عملية التعافي صعبة، ولكننا سنحاول بكل جهدنا مثلما فعلنا في المباريات السابقة. من الصعب على لاعبي النصر والشباب والهلال تقديم أقصى ما لديهم بسبب الضغط الكبير. نحن مركزين ومركزين جدًا على المباراة الأولى في الدوري لنكون جاهزين في ذلك الوقت. أنا سعيد بأن فريقنا وصل إلى المباراة النهائية.

وأضاف:

لعبنا العديد من المباريات، ثلاث مباريات في المجموعات وربع النهائي ونصف النهائي، بالإضافة إلى مباراتين في اليابان وأربع في البرتغال، عندما تعود للمباريات، ستجد أن النصر يلعب تقريبًا كل يومين، وبالإضافة إلى ذلك يتعين عليهم السفر من البرتغال إلى اليابان ثم إلى الطائف واللعب بعد 10 ساعات فقط، ثم السفر إلى أبها.

وفي ختام تصريحات مدرب النصر قبل المباراة النهائية قال:

لقد قطعنا شهرًا وأسبوعًا واللاعبون بعيدين عن أهاليهم ومدنهم، ولكن لدينا لاعبون بطولة، وأنا فخور بهم.

وتمكن النصر من تحقيق الفوز على الشرطة العراقية بنتيجة 1-0 في نصف النهائي، حيث سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف المباراة من ركلة جزاء.

انظر أيضا: إصابة عبدالله مادو لاعب النصر

استعدادات فريق النصر لدوري روشن السعودي 

ومن المقرر أن يبدأ النصر مشواره في مسابقة دوري روشن السعودي بمواجهة الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في الجولة الأولى من موسم 2023-كشف المدير الفني البرتغالي لفريق النصر، لويس كاسترو، عن رأيه بخصوص استعدادات الفريق للمباراة النهائية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

 على لاعبي النصر والشباب والهلال تقديم أفضل ما لديهم، بسبب الضغط الشديد الذي نعيشه. تركيزنا الأكبر حاليًا هو على المباراة الأولى في الدوري، حتى نكون جاهزين لها. أنا سعيد جدًا بوجود فريقنا في المباراة النهائية.

وسيواجه النصر فريق الهلال في مباراة الديربي التي ستقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، مساء السبت المقبل، في نهائي البطولة المذكورة، وتحدث رونالدو عن تأهل النصر للمباراة النهائية.

وتمكن النصر من تحقيق الفوز على الشرطة العراقي بنتيجة 1-0 في مباراة نصف النهائي، وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف المباراة من ركلة جزاء.

إغلاق
error: Content is protected !!