شاهد تعليق ناري من المريسل بشأن صفقات الهلال

شاهد تعليق ناري من المريسل بشأن صفقات الهلال

جاء أول تعليق ناري من المريسل بشأن صفقات الهلال، حيث أشاد الإعلامي عبدالعزيز المريسل بإدارة نادي النصر بشأن  الصفقات والتعاقدات الجديدة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتمكن الهلال من التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين مثل كاليدو كوليبالي، ومالكوم، وروبن نيفيز، وسافيتش، ومن المتوقع أن يتم الإعلان في الساعات القادمة عن توقيع الصفقتين المنتظرتين لنيمار وميتروفيتش.

 وفي سياق آخر حقق الهلال فوز  على فريق أبها بنتيجة 3-1 في افتتاح مشواره بدوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الرياضي 2023-2024.

تعليق ناري من المريسل بشأن صفقات الهلال

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتب المريسل قائلاً: “قبل حوالي 7 أسابيع، كان لدي حديث مع مسؤول في نادي النصر، قلت له إنني أعتقد أن المنافسة المحلية والآسيوية ستكون بين الهلال والاتحاد خلال السنوات الثلاث المقبلة”.

وأضاف: “كان ذلك استناداً إلى الصفقات المبرمة والأخبار الإعلامية المتحدثة عن الصفقات المقبلة، والآن بعد أن أصبحت التعاقدات والصفقات واضحة، وتحول الأساسيون في الهلال إلى الاحتياطيين، أعتقد أنني أخطأت في تحليلي!”.

وتابع: “أعتقد والله أعلم أن الهلال سيتفوق في البطولات المحلية وخاصًة الدوري والبطولات الآسيوية، وسيكون أول فريق سعودي يحقق بطولة كأس العالم للأندية”.

وأكمل: ” هناك صعوبة كبيرة جدًا في إيقاف نادي الهلال السعودي بعد خسارة كأس الأندية العربية أمام النصر بنتيجة تعتبر غير كبيرة وأجاد النصر اللعب لذلك يمكنني القول أن غضب الهلال سيكون مدمر للغاية لذلك احذر الهلال خلال الفترة القادمة!”.

وأردف  المريسل في تغريدته، قائلاً: “الهلال يمتلك أفضل اللاعبين المحليين والأجانب ومدربًا كبيرًا ومتمكنًا كما أن وأعمار اللاعبين الأجانب في الهلال تتراوح بين 28 و31 عامًا ومعظمهم عقدهم لثلاث سنوات، خاصةً بعد انضمام نيمار وميتروفيتش”.

وأوضح: “المنطق والعقل يقولان الهلال لن يتمكن أحد من إيقافه  وإذا حدث ذلك  فستكون المباريات قليلة ومحدودة  سيسيطر الهلال على الدوري في كل الجوانب،  ولن يتمكن أحد من إيقاف الهلال سوى الهلال نفسه وأعتقد أن تحقيق الهلال لبطولة كأس العالم للأندية مسألة وقت أما النصر والاتحاد والأهلي والشباب فسيكون لديها فقط المركز الثاني كمنافسة بينها وسيحاولون الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين (المرتبة الثانية) وأخيراً  تخيلوا لو أنني أتحدث عن ذلك وميسي لم ينضم للهلال فماذا سيحدث؟!”.

الزوار يقرأون: حقيقة غياب عبدالله عطيف عن مباراة الأهلي القادمة

إغلاق
error: Content is protected !!