جامعة شقراء تنظم معرض العودة لاستقبال الطلاب المستجدين

جامعة شقراء تنظم معرض العودة لاستقبال الطلاب المستجدين

مع عودة الدراسة لجميع المراحل التعليمية الأولى حتى الجامعية في العام الجديد 1445 هـ، حرصت جامعة شقراء ممثلة في وكالة الجامعة للشؤون التعليمية على تنظيم معرضا طلابيا بعنوان” العودة” بالبهو الرئيسي في مبنى كلية العلوم والدراسات الإنسانية.

جامعة شقراء تنظم معرض العودة برعاية السيف

جاء تنظيم المعرض تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور “السيف”، ويهدف إلى تعريف الطلبة المستجدين بالبرامج الدراسية في الجامعة التي يتم تدريسها بكل كلية وكذلك الأنشطة التي يتم تنظيمها من خلال عمادة شؤون الطلاب مثل النشاط الرياضي والثقافي والمسرحي والكشفي.

والاهتمام بالنشاطات المختلفة يأتي حرصا من الجامعة في توجيه الطلاب لتوسيع مداركهم واحتكاكهم بالحياة والتجربة المختلفة والتعاون بين الطلاب بعضهم البعض وفقا لتوجيهات قيادة المملكة الرشيدة في رفع المستوى التعليمي للطلاب بمختلف المراحل التعليمية، وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة المختلفة.

جامعة شقراء تنظم معرض العودة، فبجانب التعريف بمجالات دعم صندوق الطلاب الجامعيين وشهد المعرض مشاركة كلية العلوم والدراسات الإنسانية المقام بها المعرض بجناح تعريفي، يتم تقديم فيه أهم المبادرات والأنشطة المقدمة للطلبة وكذلك الحركات الأكاديمية المختلفة والمتاحة للطلاب الجدد بالجامعة.

وجاء تنظيم الجامعة للمعرض كأحد برامجها التعريفية التي تستهدف الطلاب المستجدين؛ حرصا منها على تهيئة الطلاب مع بداية العام الجامعي وكذلك من أجل رفع مستوى الوعي بأنظمة الجامعة واللوائح بها وضوابطها المختلفة.

اقرأ أيضا: تجهيزات وزارة التعليم لعودة الدراسة

إغلاق
error: Content is protected !!