تحليل مقابلة حصرية مع حارس المرمى ياسين بونو: لقاء مع نجم الهلال حول ميسي، العالمية، ورونالدو

تحليل مقابلة حصرية مع حارس المرمى ياسين بونو: لقاء مع نجم الهلال حول ميسي، العالمية، ورونالدو

في هذا اللقاء الحصري، نلتقي مع الحارس المغربي البارع، ياسين بونو، الذي يلعب حاليًا لصالح الهلال، للحديث عن تجربته في دوري روشن السعودي، وأيضًا يكشف لنا عن علاقته الوثيقة مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ميسي: “أصعب لاعب واجهته في مسيرتي”

بدأ بونو بمشاركته تجربته في مواجهة لاعب النخبة ليونيل ميسي، حيث قال: “كان ميسي أكثر لاعب صعوبة واجهته في مسيرتي. كان يمتلك قدرات فائقة، يظهر داخل منطقة الجزاء بفجائية ويهز الشباك. كانت مواجهته شرفًا كبيرًا بالنسبة لي”.

وفيما يتعلق بفوز الأرجنتين بكأس العالم 2022، قال بونو: “بعدما وصلنا (المغرب) إلى نصف النهائي، قررت أنني لا أرغب في مواجهة التانجو في النهائي”. وأضاف: “لم أكن أرغب في مواجهة الأرجنتين لأن لدي العديد من الأصدقاء الأرجنتينيين، وكانت هناك الكثير من الرسائل على هاتفي منهم”.

العلاقة مع رونالدو

وبالنسبة لعلاقته مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، أكد بونو: “رونالدو شخص طيب للغاية، ولدي علاقة صداقة كبيرة معه في الوقت الحالي”. وأشار إلى تفاصيل أخرى: “كانت هناك مباراة سجل فيها رونالدو 4 أهداف ضدي، وقال ابنه لي: ‘أبي سجل ضدك 4 أهداف’، والآن يقول لي في السعودية سنرى كم سيسجل في شباكك مرة أخرى”.

في هذا اللقاء، حصلنا على نظرة فريدة من نوعها إلى آراء حارس المرمى ياسين بونو حول أبرز النجوم والأحداث في عالم كرة القدم. يظهر بونو كشخصية قوية ومحترفة، وتبرز تفاصيل عن مقابلاته مع نخبة اللاعبين العالميين وعلاقته المميزة مع كريستيانو رونالدو.

إغلاق
error: Content is protected !!