مركز مائي يطلق حملة توعية بأثر تسربات المياه

مركز مائي يطلق حملة توعية بأثر تسربات المياه

أطلق المركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه”مائي” حملة توعية بأثر تسربات المياه تحت عنوان” المستهلك الخفي” وتهدف الحملة للتوعية بأضرار تسربات المياه على سلامة المنازل وكذلك على ارتفاع استهلاك المياه، وضرورة الكشف الدوري لإصلاحها والحد من الهدر المائي.

نقاط الكشف الدوري حسب حملة توعية بأثر تسربات المياه

أوضح المركز أن الحملة من ضمن برامج التوعية بأثر تسربات المياه على المنازل وإيجاد حلول مناسبة لها، وذكر أن الكشف الدوري عن التسربات والتأكد من خلو المنزل منها يعمل على الحفاظ على سلامة المنزل وتقليل استهلاك المياه.

حث المركز ملاك ومستأجري المنازل على الكشف الدوري في خمس نقاط مهمين بالمنزل باعتبارهم مراكز أساسية لتسربات المياه وتكون تلك النقاط الخمس كالتالي:

  • الوصلة بين العداد والخزان الأرضي.
  • عوامة ورقبة جسم الخزان الأرضي.
  • أجزاء الخزان العلوي.
  • الشبكة النازلة.
  • نقاط الاستخدام النهائي.

أطلق مركز مائي في وقت سابق تطبيق”كشف” من أجل توفير حلول لكشف تسربات المياه داخل المنازل وكذلك ربط المستفيدين مع مقدمي خدمة الكشف عن التسربات المؤهلين من خلال المركز.

كما يعمل التطبيق على تمكين المستفيدين من اختيار مقدم خدمة مناسب للقيام بعملية كشف تسربات وتقديم تقرير للعميل بنتيجة الكشف وكما يوفر لهم تقييم وتجربة مميزة مع مقدمي الخدمة، ويتابع أداء مقدمي الخدمة بشكل مستمر للعمل على رفع جودة الخدمة.

اقرأ أيضا: سابك تبيع حصتها

إغلاق
error: Content is protected !!